نقيب الصحفيين: زيارتنا للزمالك مقصودة ولبيب أكد على عودة العلاقة بين النقابة والنادي

تحدث نقيب الصحفيين خالد البلشي، عن كواليس الزيارة الرسمية للنقابة، يوم الاثنين الماضي، بمقر نادي الزمالك بميت عقبة.

وتواجد وفداً من مجلس إدارة نقابة الصحفيين، بقيادة النقيب خالد البلشي، ويحيى قلاش النقيب السابق، ومحمد خراجة وحسين الزناتي، ومحمد الجارحي، ومحمد سعد عبد الحفيظ أعضاء المجلس، داخل نادي الزمالك لتقديم التهنئة للإدارة بعد الفوز في الانتخابات.

وقال البلشي في تصريحاته مع الإعلامي عبدالناصر زيدان في برنامج “ملعب الشمس” والمذاع عبر “قناة الشمس”، إن الزيارة لنادي الزمالك كانت مقصودة لأننا نريد أن نبدأ صفحة جديدة مع القلعة البيضاء في ظل تواجد مجلس جديد.

وأضاف، أن هذه الزيارة لم تحدث لأي نادي أخر، والنقابة حريصة بأن يكون هناك احترام متبادل بين الطرفين، خاصة وأن هناك ما يقرب من 4 ألاف و200 صحفي عضوا بالقلعة البيضاء.

وأكمل، أن الاستقبال كان حافل وكان هناك العديد من الرسائل من جانب حسين لبيب، ألا وهي احترام النادي لكل الصحفيين ولكل أرائهم مهما كانت وانتقاداتهم.

وأعرب خالد البلشي، رئيس نقابة الصحفيين، عن امنيته بالتوفيق لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

وتأتي الزيارة فى إطار العلاقة الطيبة بين مسؤولي القلعة البيضاء وجميع النقابات والهيئات المصرية.

وشهدت الزيارة التأكيد من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أهمية دور الصحافة في المجتمع، مشيراً إلى تقديره الكبير للسادة الصحفيين والإعلاميين، وشهدت الجلسة حضور كل من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، و حسين السيد ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى