الحلقة 28 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تشعل محركات البحث فى مصر والوطن العربى

 كتبت : مروة الكفراوى

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث قائمة البحث فى محركات البحث داخل مصر والوطن العربى لما بها من أحداث مثيرة حيث شهدت الحلقة وفاة صديق عبد الحميد الذى يمثله الفنان( سيد رجب) وانتابه شعور كبير من الحزن على فراق صديق حياتة حسن الذى يمثله الفنان (محمد رضوان) لتقوم عايدة التى تمثل شخصيتها الفنافة الشهيرة( سوسن بدر) بالوقوف الى جانب زوجها عبد الحميد لكى يتخطى هذه الأزمة , كما يشعر أيضا عبد الحميد بالتوتر الشديد تجاة إرث صاحبه المتوفى حيث اقترح عليه ابنه اكرم ان يقوم بعمل مشروع لزواج غير القادرين وان يقوم بشراء بطاطين وكراتين طعام ويقوم بتوزعها حيث رفض عبد الحميد وقال اريد ان اسس مشروع يؤثر فى الناس ويعيش .

وفى مفاجاة غير متوقعة على الاطلاق فى أحداث الحلقة 28 من المسلسل قامت عبير التى تمثلها الفنانة ( نرمين الفقى) بترك عشيقها إبراهيم الذى يلعب دورة الفنان( نور محمود) ثم عادت للتقرب من طليقها جابر الذى يلعب دوره الفنان( مدحت صالح) .

كما شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة الاخرى حول العديد من القضايا الهامة مما جعلها تتصدر قائمة الترند فى جمهورية مصر العربية والعديد من الدول العربية .

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة عبد الحميد وعايدة من الطبقة المتوسطة ومشاكل أبنائهم فى مراحل عمرية مختلفة من الدراسة الى الزواج ومدى علاقتهم بكافة المحيطين بهم من الجيران والاصدقاء .

ويعتبر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من أفضل مواسم المسلسل على غرار الجزئين الاول والثانى حيث حصد مسلسل أبو العروسة من خلال الجزئين الاول والثانى جوائز عديدة وحقق نجاحات باهرة فى جميع انحاء الوطن العربى مما دفع منتجية تصوير الجزء الثالث نزولآ على رغبة ملايين المتابعين .

  • ويعرض مسلسل ابو العروسة على قنوات DMC المصرية ويتناول مسلسل أبو العروسة كثير من الاحداث والمشاكل التى تحدث داخلى الأسرة المصربية والعربية بين الأباء والابناء بشكل عام ويتناول أيضا الاختلاف الفكرى والثقافى بين الاجيال المختلفة بالأضافة الى التطورات الكبيرة التى طرأت على المجتعات . ويهتم مسلسل أبو العروسة بشكل رئيسى بالطبقة الوسطى من المجتمعات والكثير من التغيرات التى طرأت عليها كما صورت أيضا شخصية المواطن الموظف وكيف تأقلمت وتغيرت خلال السنوات الأخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى