قمة تشيلسي ومانشستر يونايتد.. مورينيو يرد على الجماهير ويُعنف عضو جهاز البلوز

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

كتب- أمير محمد:

نشبت مشادة بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأحد أعضاء الجهاز الفني لنادي تشيلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة البريمييرليج.
ووصلت الإثارة إلى القمة في الدقائق الأخيرة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد عندما احتفل أحد أعضاء الجهاز الفني للبلوز بطريقة مستفزة أمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.
وقام مورينيو بغضب لتعنيف عضو الجهاز الفني للبلوز، بعدما مر من أمامه واحتفل بطريقة اعتبرها مستفزة، وكاد أن يشتبك معه لولا تدخل العديد من الاطراف من الجهاز الفني للفريقين.
وعق المباراة توجه البرتغالي مورينيو إلى جماهير نادي تشيلسي وأشار إليه برقم ثلاثة وهو عدد بطولات البلوز تحت قيادته.
وجماهير تشيلسي كانت تردد: “اغرب عن وجوهنا يامورينيو”، والبرتغالي يرد ويذكرهم بأنه جلب لهم 3 ألقاب دوري عندما كان مدربًا للفريق في وقت سابق.
انتهت قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما.
وتقدم المدافع الألماني أنتونيو روديجير، للبلوز من ضربة رأس في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم البلوز بهدف دون رد.
وتألق الجناح الفرنسي أنتوني مارسيال وقلب النتيجة لصالح اليونايتد بتسجيله هدفين في الدقيقتين 55، و73 ليتقدم الشياطين الحمر في النتيجة.
وفي الدقائق الأخيرة نجح روس باركلي بعد كرة ارتدت من القائم ثم تصدي من دي خيا لتجد لاعب وسط البلوز ليسجل الهدف الثاني للبلوز ويقتنص التعادل.
بتلك النتيجة يحتل تشيلسي الصدارة مؤقتا بـ21 نقطة، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة، في انتظار باقي مواجهات اليوم.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى