أول تعليق من لوبيتيجي بعد سقوط ريال مدريد أمام ليفانتي في الليجا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

علق المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد على الخسارة التي تعرض لها أمام ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني بعد الأداء السيء المتواصل الذي يقدمه الميرنجي خلال الفترة الجارية.
وواصل فريق ريال مدريد معاناته وانهياره تحت قيادة لوبيتيجي، بالسقوط أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.
وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “منصبي؟ هذا آخر شيء أفكر فيه، أعتقد أنه من الضروري رفع معنويات اللاعبين لأن لدينا مباراة مهمة يوم الثلاثاء”.
وتابع: “كل شيء سيء يمكنك تصوره قد حدث لنا بالفعل على مستوى سوء الحظ، لقد عاقبتنا كرة القدم، الموسم ما زال طويلا، وسنقوم بمنح السعادة لجماهيرنا التي تستحق ذلك”.
واضاف: “دي المزيد من الشجاعة أكثر من أي وقت مضى، هذا الفريق قدم كل شيء على أرض الملعب، وعاجلا أو آجلا سنقوم بتغيير الوضع، تعامل الجماهير معنا كان مذهلا، وأنا أخبركم الآن أن هذا الفريق سيستمر بالحياة، ما يقلقني الآن هو رفع معنويات اللاعبين والاستمرار في الإيمان بقدراتهم”.
واستمر مسلسل النتائج السيئة يلاحق ريال مدريد والذي فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 4 جولات في الليجا، والذي ينتظره مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة يوم الأحد من الأسبوع المقبل.
وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز الخامس، ورفع ليفانتي رصيده للنقطة 13 في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى