القبض على لص بمساعدة بعوضة ميتة

كتبت- مروة الكفراوى

 القت الشرطة على اللص الهارب بمساعدة البعوضتان الميتان حدث هذا الحادث في فوتشو بمقاطعة فوجيان بالصين.

وفقًا لتقرير لصحيفة اولد نيوز دخل لص منزلًا في فوتشو في سرق عدة أشياء ثمينة من هناك. توجهت الشرطة إلى المكان ووجدت أن باب المنزل مغلق من الداخل ومعلوم أن السارق دخل المنزل من الشرفة.

وتقول الشرطة إنه لم يتوقف عند السرقة فقط بعد دخوله المنزل. قضى الليل هناك كان لديهم أيضًا وليمة عن طريق طهي البيض والمعكرونة وعثرت الشرطة على بعوضين ميتين ودماء على الحائط.

ارتاب مسئولو الشرطة بعد أن رأوا بعوضتين ميتين. افترضوا أن اللص قتل بعوضتين والدم في أجسادهم أيضا لأن جدران المنزل كانت نظيفة تمامًا ولو كان أهل ذلك المنزل قد قتلوا البعوض لكانوا قد نظفوه على الفور.

بعد ذلك أرسلت الشرطة عينة الدم الموجودة على جسم البعوضة لفحص الحمض النووي. بعد الاختبار ، تمت مطابقة عينة الدم مع شخص يدعى شاي وكان هذا الشخص قد كتب اسمه في سجل الشرطة لمختلف الجنح. اعتقلته الشرطة واعترف شاي بالسرقة أثناء استجواب الشرطة قدم أسماء أربعة لصوص آخرين.

في غضون ذلك لقي حادث القبض على لص بمساعدة بعوضة ميتة ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لقد أدلى الكثير بتعليقات مثيرة للاهتمام كتب أحدهم: البعوض انتقم من هذه الحادثة اعتقدت أنه لا توجد حاجة للبعوض الآن أراها خاطئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى