مقتل 4 اشخاص في تصادم ثلاثي بين ميكروباص وشاحنة وحافلة في مادهابور

كتبت- مروة الكفراوى

لقي أربعة أشخاص من بينهم امرأة مصرعهم في حادث تصادم ثلاثي بين ميكروباص وشاحنة وحافلة في مادهابور ، هابيجانج. وأصيب خمسة آخرون وقع الحادث عند تقاطع باخارناجار على طريق دكا سيلهيت السريع قرابة الساعة الثالثة من صباح يوم الاثنين. كل القتلى ينتمون إلى ميكروباص وهذا يشمل السائق ومع ذلك لم تتمكن الشرطة على الفور من تأكيد هوية المتوفى.

وفقًا لشرطة طريق شايستاجانج ، كانت حافلة صغيرة بها العديد من الركاب متجهة نحو دكا على الطريق السريع في ذلك الوقت كانت السماء تمطر بغزارة. اصطدم الميكروباص بشاحنة قادمة من الاتجاه المعاكس في الوقت نفسه اصطدمت حافلة ركاب بنفس الميكروباص من الخلف مما تسبب في انقلاب الميكروباص ومات سائق الميكروباص على الفور وتوفي الباقون في مستشفى منطقة هابيجانج الذي يضم 250 سريرًا.

الضابط المسؤول (OC) من مركز شرطة الطريق السريع Shaestaganj قال صالح أحمد إن السماء كانت تمطر بغزارة وقت وقوع الحادث وقتل في ذلك الوقت أربعة أشخاص بينهم سائق الميكروباص في تصادم ثلاثي بين ميكروباص وشاحنة وحافلة وقد تم نقل الجرحى إلى مستشفى المقر الرئيسي لمنطقة هابيجانج الذي يضم 250 سريرًا. تبذل محاولات لتحديد هوية المتوفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى