صوت العرب داخل منزل أسرة زوجة قتلها زوجها وقطعها داخل ثلاجة بالهرم

بداية الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم، بالعثور على جثة ربة منزل تدعى ” أمنية فتحى ” مقطعة إلى أشلاء داخل فيرز بمنطقة مشعل ، وتبين هروب زوجها ” م.ش” جزار، ووجهت أسرة الضحية اتهاما للزوج بقتلها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

والتقت “صوت العرب نيوز” بأسرة المجنى عليها حيث تحدثت والدة الضحية وهو ربة منزل وقالت إن أمنية تزوجت منذ 11 عاما وانتقلت للإقامة مع زوجها إلى الفيوم، وأشار إلى أنها كانت دائمة الحديث بوجود مشاكل أسرية عادية بينها وبين أسرة القاتل، وبعد 5 سنوات قررت مع زوجها الانتقال إلى الجيزة واستكمال حياتها وتمكن زوجها من شراء شقة فى منطقة مشعل.

وأضافت الأم أنها أنجبت من الزوج المتهم آدم 9 سنوات، وأنس 5 سنوات، وبدأت تلحقهم بالمدرسة عقب عودتها والإقامة بمحافظة الجيزة فى مشعل، وأكد بأن علاقتها مع زوجها كانت جيدة غير أن العلاقة كانت تمر بالكثير بالمشاكل الزوجية العادية التى تقع بين أية رجل وزوجته، بعدها زادت بسبب كثرة تدخل أسرته فى حياتهما.

وأوضحت  أن يوم الثلاثاء قبل اكتشاف الواقعة بـ 3 أيام ذهبت إليها لزيارتها وأرسلت معه أبنائها حتي يقيموا معه هذه الليلة وفي يوم الأربعاء اتصلت عليها وكانت مع زوجها وهما فى سعادة، وفى يوم الخميس اتصلت عليها فوجئت بغلق تليفونها طيلة اليوم حتي قررت مع والداتها الذهاب إليها يوم الجمعة بعد أن تسلل إلينا القلق خصوصا عندما كررنا الاتصال عليها وعلى زوجها ولم يرد أحد منهم.

وذكرت أنه بمجرد وصلهم إلى المنزل لم يجدوا “أمنية” حتي اكتشفوا خروج ملابس الضحية من فيرزر الثلاجة وبمجرد اقتراب والدتها وفتح باب الثلاجة عثرت على الجثة مقطعة بعدها أبلغنا المباحث التى تمكنت من الوصول للزوج والقبض عليه، مؤكدا أنه يثق فى القضاء وينتظر القصاص لعودة حق ابنته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى