بالصور..إبراهيم القسط يشارك في مسلسل ” المسيح ” بهوليود

انتهي الفنان المصري العالمي  إبراهيم القسط من تصوير احدث اعماله الفنية بهوليود وهو مسلسل ” المسيح ” والمقرر عرضه في الفترة المقبلة في امريكا من خلال أحد المنصات الاليكترونية .

وعبر القسط عن سعادته بهذه التجربة الشيقة علي حد وصفه قائلا:” استمتعت بهذا العمل خاصة وان قصة “المسيح ” قدمت أكثر من مرة ولكن هذا العمل مختلف تماما عن الاعمال التي قدمت من قبل سواء في هوليود أو أي مكان أخر” .

وأضاف القسط:” انتقلت للعيش في امريكا منذ سنوات ولم أكن وقتها افكر في الفن الا إني اتجهت له خاصة وإني بدأت عملي هناك في الادوار الصعبة والخطرة والتي تتطلب تركيب جسماني معين” .

واستطرد قائلا:” لدي أحلام كبيرة في هوليود واتمني أن أصل لها خلال الفترة المقبلة واري ان خطواتي هنا تسير بشكل جيد ، وانا اتعلم كثيرا يوما بعد يوم” .

وعن امكانية عودته للتمثيل في مصر قال:” كل الامور واردة ولكني الأن اركز هنا فلدي العديد من المشاريع الفنية التي اتحمس لها للغاية والتي أرغب في أن تكون علامة لي وللمصريين في هوليود” .

وكان القسط قد انتقل للعيش في امريكا منذ سنوات وبدأ العمل هناك بمجال الاعمال الحرة قبل أن يتجه الي الفن ويقدم العديد من الادوار الفنية المهمة في هوليود ومنها ” vice ، Recover  ،  Escape Room ، The Adventure of Tin Tin”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى