توك شو

“الباز” يوجه الشكر لـ”إكسترا نيوز”: أعطت نموذجًا فى التغطية الإعلامية الاحترافية المحترمة

كتبت : صباح فتحى

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “الدستور” إن اللجنة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة مشكلة من كافة أطياف العمل السياسي.

وأضاف الباز خلال تقديم برنامج “مش حسبة برمة” عبر إذاعة “نغم إف إم”: “كل الاتجاهات السياسية كانت ممثلة في هذه اللجنة، اللجنة تناقش كل وزير في ملفه فيما يخصه في بيان الحكومة وخطتها خلال الفترة القادمة

وأكد أن النقاشات كانت مفتوحة وصريحة ونقدية، مشيرًا إلى أن المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب اليوم تحدث عن عمل هذه اللجنة وقال إن اللجنة واصلت دراسة برنامج الحكومة بكامل تشكيلها أغلبية ومعارضة.

وتابع: “المستشار حنفي جبالي أشاد بالتغطية الإعلامية المتميزة لأعمال اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة من جميع الوسائل الإعلامية، حيث جاءت التغطية مثالية وشاملة لجميع أعمال اللجنة”.

وأردف: “هذا الشكر الذي يوجهه المستشار حنفي جبالي يعكس إدراك مجلس النواب لدور الإعلام، والإشادة ليس بالتغطية فقط لكن بالتغطية الدقيقة الموضوعية المحيطة بتفاصيل عمل هذه اللجنة”.

ووجه الباز الشكر للزملاء الأعزاء في قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعلى رأسهم الأستاذ أحمد الطاهري، مؤكدًا أن قناة إكسترا نيوز أعطت نموذجًا في التغطية الإعلامية الاحترافية المحترمة لعمل شائك يشمل مناقشات وجدلًا بين النواب والوزراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى