الرئيسيةصوت العربعاجل

الإعلامية سعاد محمد الصالح تعزي آل محجوب في وفاة الدكتور محمد على محجوب

تتقدم الإعلامية سعاد محمد الصالح رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة صوت العرب نيوز بخالص العزاء والمواساة للمستشارين خالد محجوب وعلي محجوب والدكتور إبراهيم محجوب في وفاة المغفور له والدهم الدكتور محمد على محجوب وزير الأوقاف الأسبق والأستاذ بكلية الحقوق جامعة عين شمس وكلية الشرطة وعضو مجلس الشعب الأسبق ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات الإسلامية.

ندعو الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل الكريم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه جنات النعيم، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وستقام صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر مكرم بالتحرير وسيتم عمل صلاة للجنازة فى مسقط رأسه فى مسجد الرحمن بشارع عمر بن عبد العزيز حلوان البلد الساعة الثانية والنصف بعد صلاة الجمعة وسيوارى الجثمان التراب بمقابر العائلة بحلوان.

وسيقام العزاء أمام فيلا د. محجوب بحلوان يومى الجمعة والسبت.

كما سيقام له العزاء بمسجد عمر مكرم بالتحرير يوم الأحد الموافق ٢١ / ٧ / ٢٠٢٤ بعد صلاة المغرب.

يذكر أن الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق عين وزيرًا للأوقاف من 11 نوفمبر 1986م إلى 2 يناير 1996م وعضوًا بمجلس الشعب، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية عام 2009م.

وله مؤلفات كثيرة، منها على سبيل المثال: التشريع الإسلامي وقوانينه الجنائية والمدنية، الفكر الديني والمواطنة- محاضرات مع آخرين، مقارنة بين بعض فلاسفة الوضعية القانونية في الفكر الأوروبي وبعض فلاسفة الإسلام، نظام الأسرة في الشريعة الإسلامية: الزواج، الطلاق، حقوق الأولاد والأقارب: أحكام تطبيقية في قضايا الأحوال الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى