رياضةعاجل

الإصابات تلاحق لاعبي الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي غداً

كتب : محمد فاروق

تعرض الوافد الجديد لفريق الزمالك اللاعب زياد كمال للإصابة خلال المباراة الودية التي شارك فيها مع فريقة الجديد نادى الزمالك ضد نادي ليفيلز الأسبوع الماضي بعدما شارك كبديل وأثبتت الفحوصات الطبية إن زياد كمال يعاني من إصابة عبارة عن مزق في العضلة الخلفية سيغيب بسببها عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر .

وكان اللاعب زياد كمال قد إنضم لصفوف الزمالك قادماً من نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف .

وتضم قائمة المصابين بنادي الزمالك كلا من اللاعب سئ الحظ محمود حمدي “الونش” الذي أصيب بقطع جزئى في الرباط الصليبى وسافر اللاعب إلى ألمانيا برفقة طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة للخضوع للفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية .

واللاعب أحمد فتوح الذي يعاني من إصابة بمزق فى العضلة الخلفية أثناء تواجدة مع منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية الماضية ويواصل اللاعب برنامجة التأهيلي الذي وضعة له الجهاز الطبي للعودة سريعاً للمباريات وأيضآ تضم قائمة المصابين بالزمالك الوافد الجديد أحمد حمدى والذي يعانى من شد في العضلة الضامة تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الودية التي أقيمت أمام فريق ناشئين الزمالك مواليد 2005 ومازال يخضع لبرنامج تأهيلي وأيضآ اللاعب ناصر منسى الذي يعانى من ألم في “أصابع القدم” وحصل على إذن بالراحة من تدريبات الفريق بسبب هذه الآلام ومن المحتمل أن يكون جاهزًا لمواجهة الإسماعيلي .

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي خارج ملعبه في الدوري المصري غداً الإثنين 19 فبراير الحالي .

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة فقط إلى الآن ويعول الزمالك على إستعادة الإنتصارات من جديد بعد الصفقات الكثيرة التي أبرمها مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق وتعيين جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي جوزية جوميز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى