الأهلي يضرب سيمبا بخماسية نظيفة ويتصدر المجموعة

 

كتبت إسراء يحيي

أستطاع  الأهلي الفوز بخماسية نظيفة علي فريق سيمبا في  الجولة الثالثة من دور المجموعات  وذلك علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

حيث بدأ الأهلي بالتسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء بهدف رائع براسية من اللاعب عمرو السولية من عرضية رائعة جدا من اللاعب حسين الشحات القادم في أول موسم له مع الأهلي قادم من العين الإماراتي.

ثم ظل الأهلي يضعط علي فريق سيمبا ليحدث الهدف الثاني عن طريقة اللاعب علي معلول من جملة رائعة من أجاي الي علي معلول ليسكنه في شباك سيمبا الزمبي في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

حيث أكمل الأهلي صحوته علي مرمي سيمبا التنزاني بهدف رائع عن طريق جونيور أجاي من أسيست  من اللاعب علي معلول بهدف ثالث في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.

ولم يكل الأهلي من  الهجوم علي مرمي فريق سيمبا فقام الشحات  بعمل أسيست رائع أيضا للاعب كريم نيدفيد ليحدث الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 39

ويكمل الأهلي طريقة للخماسية بهدف خامس رائع من أسيست حسين الشحات أيضا ليكون الهدف الخامس للأهلي لينتهي الشوط الأول علي هذة النتيجة.

ثم يبدء الشوط الثاني والأهلي يحاول الحفاظ على النتيجة والخروج باأمان والهروب بثلاث نقاط والأطمئان علي لاعبية بنزول كل من حسام عاشور العائد من الأصابة وأيضا نزول محمود وحيد الوفد الجديد

ولامرة مرة منذ إصابتة عودة رامي ربيعه إلي عرين الدفاع الأهلاوي

وقد انتهت المباراة علي هذة النتيجة ليتصدر المارد الأحمر مجموعتة بفارق كبير عن فيتا كلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى