الأسود يتراجع ..الأحذية باللون الفضي والذهبي الغالبة في موضة ٢٠٢٢

كتبت - مرثا مرجان

من أكثر الأمور التي تهتم بها كل امرأة مع بداية الشتاء هو اختيار أحذية تناسب الموضة وغالبًا ما كانت الأحذية السوداء وذات الألوان الكلاسيكية مثل الهافان والبيج والبني وغيرهم هي المسيطرة على موضة الشتاء كل عام، إلا أن الأمر في شتاء 2022 يبدو أنه سيكون مختلفًا، حيث قدمت بعض دور الأزياء العالمية تصميمات مبتكرة ومختلفة لـ “البوت” الشتوي بألوان وتصميمات مبتكرة مختلفة عن تلك المعتادة، التي لن تختفي من ساحة الموضة، ولكنها ستبدو كلاسيكية بعض الشئ.

ظهرت على سبيل المثال الأحذية ذات اللون الأحمر والأسود من دار أزياء برادا، بينما اختارت فيكتوريا بيكهام تقديم الحذاء اللامع باللون الفضي، ذو الكعب العالي، وعلى النقيض اختارت دار الكسندر فوتييه تقديم الحذاء الذهبي اللامع، ولأن القطيفة من الأقمشة الشتوية الأساسية، قدمت دار جيمي شو حذاء بوت بدرجات الأحمر منه.

– دار أزياء بوتيجا فينيتا
اختارت تقديم تصميمًا مختلفًا ذو لون جديد، حيث الحذاء باللون الأصفر الزاهي، وبالحديث عن التصميمات الغريبة، فكان ذلك الحذاء من دار لويس فيتون الفرنسية غريب نوعًا ما، حيث الألوان المختلفة مثل الأسود والبني والأبيض واللبني في نفس التصميم، فضلًا عن السحاب المزدوج في أحد جانبيه.

– دار أزياء جيفينشي
زينت حذائها ذو الرقبة العالية بإكسسوارات مميزة، حيث القفل الذي يحمل اسمها، وكانت طبعة الفهد هي خيار دار أزياء جوتشي التي استخدمها لتصميم حذائها الشتوي الأنيق، وقع اختيار ايزابيل مارنت على القطيفة أيضًا في تصميم حذائها، الذي جاء باللون البيج، والمصمم على طريق “الكاوبوي”.

– دار فيندي
وأخيرًا اختارت تصميم حذائها ذو الرقبة العالية بطبعات من شعارها الشهير، فكانت مقدمة الحذاء من الجلد، بينما صُنِعَ جزئه الخلفي من القماش الذي يحمل شعارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى