يواصل الانخفاض.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 27-12-2022 في بداية التعاملات

سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء انخفاضًا خلال بداية التعاملات اليوم، وشهد سعر الذهب الأمس انخفاضا متواصلا في سعر الذهب بالامس، وترصد «صوت العرب نيوز« سعر الذهب الآن في مصر.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر

سعر الذهب الآن في مصر

شهد سعر الذهب اليوم انخفاضًا في سعر جرام الذهب بعد رفع سعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي الماضي حيث شهدت اسعار الذهب انخفاضا اليوم الثلاثاء انخفاض بقيمة أكثر من 100 جنيه منذ الأمس وفقا لما أعلنه أمير رزق عضو شعبة الذهب.

 

سعر الذهب بالدولار اليوم

سعر أونصة الذهب الآن عالميا

وجاء سعر اونصة الذهب اليوم مستقرًا عالميًا، ما ترتب عليه انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر، حيث وصل سعر أونصة الذهب 1798 دولارا اليوم الاثنين.

 

سعر الذهب عيار 21 اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر

انخفض سعر الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء في سعر جرام الذهب خلال نهاية التعاملات، ويعتبر الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشارًا في سوق الصاغة المصرية فسجل سعر جرام الذهب عيار 21 انخفاضًا بقيمة 110 جنيهات فسجل 1550 جنيها في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء بعد 1660 جنيها الأمس.

سعر الذهب عيار 24 اليوم

سعر الذهب اليوم بيع وشراء

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء انخفاضًا في سعر جرام الذهب بقيمة 129 جنيها فوصل سعر الذهب «عيار 24» اليوم 1771 جنيها اليوم الثلاثاء في بداية التعاملات بعد أن سجل 1900 جنيه بالأمس.

 

سعر الذهب عيار 18 اليوم الثلاثاء

سعر الذهب اليوم الثلاثاء في الصاغة

وانخفض أيضا سعر الذهب عيار 18 فأصبح سعر الذهب عيار 18 اليوم في بداية التعاملات 1422 جنيها، بعد أن سجل سعره بالأمس 1440 جنيها.

 

سعر الجنيه الذهب الآن

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وانخفض سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء بعد رفع سعر الفائدة خلال بداية التعاملات فسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 12400 جنيه.

سعر الذهب اليوم بالمصنعية

توقعات سعر الذهب الفترة القادمة

وتوقع أمير رزق عضو شعبة الذهب، في تصريحات سابقة إن اسعار الذهب ستشهد زيادة في سعر الذهب الفترة المقبلة خاصة بعد قرار الفيدرالي بخفض سعر الفائدة على الدولار، وانخفاض معدل التضخم بذلك يتجه المستثمرون إلى شراء وبيع الذهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى