ازمة بين الاتحاد الاسباني ونادي ريال مدريد.. تعرف على التفاصيل

زينب حسن

تجددت الأزمة بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونادي ريال مدريد بسبب قرار نقل مباراة على الاقل في الموسم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

الاتحاد الإسباني صدق على الاتفاق مع الشركة المنظمة لدوري الأبطال الودية على نقل مباراة واحدة على الأقل في الموسم إلى أمريكا يكون طرفها ريال مدريد أو برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو فالنسيا أو إشبيلية.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، شعر بالغضب من القرار الذي اتخذ دون العودة للأندية وبالأخص الفريق الملكي.

وأوضحت أنّ الاتفاق ساري لمدة 15 عامًا مما يعني أنّ ريال مدريد قد يضطر لخوض عدد من مبارياته خارج إسبانيا ومع ذلك لم يتم أخذ رأيه في هذا القرار.

الأزمة بين الإدارة الجديدة للاتحاد الإسباني وريال مدريد بدأت منذ إعلان تولى المدير الفني السابق لمنتخب اللاروخا تدريب المرينجي قبل يومين فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الاتحاد قد يتراجع عن الأمر بسبب رفض رابطة اللاعبين الإسبان للقرار ووجود أكثر من اعتراض بين الأندية.

على صعيد آخر، فإن ريال مدريد يتفق مع تطبيق تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد VAR ويرى أن وجود هذه التقنية اعتراف ضمني من الليجا بأن السنوات الأخيرة شهدت ظلمًا تحكيميًا كبيرًا وأن المرينجي كان أبرز المتضررين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى