سياسة

رئيس اتحاد الإعلاميين العرب يغادر الي الكويت غداً برفقة مجلس الاعلاميين الدوليين

كتبت_مشيره عثمان

 

 

يغادر الاذاعي احمد نور رئيس اتحاد الاعلاميين العرب  الي الكويت غدًا  الاربعاء برفقة مجلس الاعلاميين الدوليين، برئاسة المخرجة فاتن شركس و الوفد المرافق لهما من الجهتين، ومنهم اللواء الدكتور يحي عبد القادر الامين العام المساعد لاتحاد الاعلاميين العرب، و رئيس الاتحاد المصري للدارتس و ايضا السيدة نرمين سليم مدير عام الاتحاد. متجهين إلى دولة الكويت وذلك في إطار تضافر العلاقات المصرية الكويتية فى المجال الإعلامي و الثقافي .

 

 

حيث سيتم عمل العديد من اللقاءات والاجتماعات مع بعض الرموز الاعلامية و الثقافية فى دولة الكويت.الشقيقة والتي دعت إليها وقامت بتنسيقها الإعلامية الكويتية سعاد راضي .

 

 

ويقول الاذاعي احمد نور أن هذه الجولة التي يقوم بها الاتحاد بالتعاون مع مجلس الاعلاميين الدوليين تعد نتاجا لتضافر العلاقات بين المؤسسات العربية التي تعمل فى نفس المجال و ذلك انطلاقاً من رؤية جامعة الدول العربية لتدعيم و تفعيل العمل العربي المشترك و التي دعا إليها معالي أحمد أبو الغيط الامين العام للجامعة العربية فى ديسمبر الماضي و تهدف هذه الزيارة لتفعيل وتضافر العلاقات العربية بين الأشقاء العرب فى كافة المناحي سواء الاعلامية أو الفنية أو الثقافية .

 

و يضيف نور أنه يجب على كل صاحب رسالة و كل كيان فعلي أن تثمر جهوده من أجل رفعة الوطن العربي و وحدة صفه فى شتي المجالات . كما اكد أنه سعيد للغاية بهذا التضافر البناء وان الاتحاد دائما يمد يد التعاون لكل الجهات الراغبة فى ذلك و أن هذه الرساله هي من أهم الأهداف التي انشيء من أجلها الاتحاد .

 

و ايضاً من ضمن أهداف مجلس الاعلاميين الدوليين و الذي ترأسه المخرجة القديرة فاتن شركس و التي تسعي لتحقيق رسالة من اسمي الرسائل الإعلامية و الاجتماعية . والجدير بالذكر أن الاتحاد قد كرم من الكويت عام ٢٠٠٨ الشيخ مشاري راشد العفاسي كأفضل منشد عربي ومنحه وسام التفرد فى الابداع وذلك ضمن فعاليات الإسكندرية عاصمة الثقافة الإسلامية. وقد انشد خلالها الشيخ مشاري العفاسي لهذا الحدث انشودة بعنوان .شكرا يامصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى