إيمان تكتب :أحلام نجم صغير تدللت عليه الساحرة المستديرة

 

كتبت:إيمان علاء عز العرب

سمعتً ذات يوم أحد المارة أمامى يقول في ذاته لن يحدث ولو حتى انقلبت الحياة رأساً على عقب، فراودني سؤال عن ماذا يتحدث هذا الرجل ؟ حتى جاءني ما كنت أتساءل عنه للتو، فتابع حديثه أنا فقدت الكثير في سبيل كرة القدم ولم أحصل على أي شئ لما دائماً تضع حلمي داخل صندوق مغلق دون نقطة أمل، ألم تسحرني ذات يوم تلك الصغيرة، نعم وضعت لكي كل موهبتي وكل أحلامي تحت أمرك، ألم يحن الوقت حتى تردي لي ولو جزء صغير مما قدمته لكي ؟! لماذا دائماً تتركيني أشعر وكأنني استنزفت وقتي وجهدي وموهبتي دون جدوى، أهكذا تبدي سعيدة، أنا شاعر بكرهك لي، ألم أستحق ؟لم تكن أنتِ الذي أحببتك وأعطيتك كل هذا، كرهت قدمي الذي دائماً يشتاق إليكي ويجذبه سحرك الذي طالما يناديني بصوت خافط، وبعد كل ذلك تتركيني وحدي في الظلام الكاحل، وكأنها رسالة منكِ لم أعد أريدك في حياتي أنتِ محبوبتي احلم بكِ دوماً، لكنك لا تستحقيني يا صغيرة فأنا حقاً سأنساكي وسأقبل على عمل أخر حتى يشغلني عنك .

فقدت شغفي نحوك حتى بات نفَسي يختنق من تجاهلك لتحقيق حلمي الم تتذكري حينما كنت أترك مدرستي حتى القاكي ايتها الساحرة الصغيرة، كنت أترك مستقبلي ليزهر في الملاعب معكي أنا لم أندم قط على ضياع وقتي في حلم ضائع، أيتها المستديرة أريد حقي أريد حلمي أريد أن أكون لاعب كرة قدم كبير فأنا لدي موهبة أقسم الجميع على وجودها فلماذا تنكريني؟!ولماذا تكرهيني ؟أنا أحببتك كثيراً، لماذا تفلتي قدمي ؟! أتعجب منكِ، اتخذت قرار بتركك إلى الأبد ولن أتراجع عن قراري .

غرقت معه في حديثه لذاته وكأنه يجلدها فأحسست أنه حينما يتحدث إلى كرة القدم لا يفصله عن نفسه شئ فكأنها روحه، تألمت كثيراً من كلماته المتسلسلة التي تحمل وجع من محبوبته الصغيرة، كم كان الوجع الذي شعر به بسبب أنها تتدلل عليه فلم تكن أبداً قاسية مع أحد فهي ذات قلب ملئ بالحب والعطاء فأنا أعلم جيداً ما تحمله تلك الصغيرة التي طالما أعطت كل ماتملك لإسعاد عاشقيها ومشجعيها فهل من الممكن أن تدُير ظهرها لتلك المُحب؟ مستحيل، قاطعت حديثه معها للدفاع عنها، وسألته السؤال المعتاد ماذا بك أيها المُحب لتلك الصغيرة؟ جاوبني سريعاً بقراره وانها دائماً تتركه أو تنتظر الفرصة لتصفعه على وجهه، جاوبته لماذا تقول ذلك الم ترى الذين اعطتهم وساعدتهم لتحقيق حلم لم يكن يراودهم ذات يوم حتى ؟!الم ترى كافة النجوم التي جعلت كل شخص منهم يتلألأ في سماء المجد؟ لماذا تجعلها جاني ؟معذرة أيها المُحب أنت تقسو عليها كثيراً، ألم تشاهد محمد صلاح كيف أصبح من أفضل لاعبي العالم ؟ وأيضاً تريزيجيه والنني وحجازي أشعر وكأنك لندم ترى كل هؤلاء النجوم، تحتاج منك فقط أن تفهمها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى