سمية الخشاب عن واقعة صفع ويل سميث لـ كريس روك: تصرف مندفع وممكن كان يتصرف تصرف أذكى بكتير

كتبت: جنى محمد

علقت الفنانة سمية الخشاب على صفعة ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك، وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار التي أقيمت في لوس أنجلوس.

وكتبت سمية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: التنمر أو السخرية من أوجاع الناس من أحقر الأفعال اللي ممكن أي شخص يعملها، والذكاء هو أزاي تقدر تتعامل مع المتنمر من غير ما تطلع غلطان.

وتابعت: يعني أنا شايفة أنه ويل سميث لما صفع كريس أنه تصرف مندفع، هو كان ممكن يتصرف تصرف أذكى بكتير بعد الأيفنت أحسن من الاندفاع والعنف خصوصا أنه المذيع كان بروفيشنال جدا وكمل ولا كأن في حاجة حصلت.

واختتمت سمية: لما أوبخ حد بالذوق وأشهد عليه الناس ده قمة الذكاء ورد الاعتبار لأن أخدان الحق حرفة، وبكده تبقى الصفعة أقوى من لغة الغابة.

وقام الفنان الكوميدي كريس روك بتقديم فقرة من احدى فقرات هذا الحدث الفني، وقام كريس بالسخرية من تسريحة شعر جادا بينكيت زوجة ويل سميث، حيث قارن روك شعر جادا المحلوق برأس ديمي مور في فيلم G.I. Jane عام 1997 للمخرج ريدلي سكوت، واعتبر ويل كلمات زميله قلة احترام لزوجته، فقام سميث بالصعود على المسرح وصفعه وعاد إلى مقعده مرة أخرى وقال له: إبعد اسم زوجتي عن فمك اللعين.

ليقوم كريس بالحفاظ على ثباته الانفعالي واستكمال فقرته وتجاهل ما حدث على المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى