إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودى

نشرة النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 مارس

#الأهلي
? الأهلي يخوض مباراة ودية الخميس استعدادآ للزمالك لم يتحدد طرفها بعد.
? مارتن لاسارتي يبدأ دراسة الزمالك ويحصل لاسارتي على مجموعة من التسجيلات الخاصة بمواجهات الزمالك المحلية والإفريقية من أجل دراسته ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه.
? حرص مامون حمليلى رئيس نادى شبيبه الساوره على زيارة الاهلى والكابتن محمود الخطيب وخوض جوله داخل النادى الاهلى كما حرص على توجية الشكر للخطيب على تذليل عقبات البعثه وتوفير سبل الراحه لهم كما اضاف انه حرص على هذة الزياره لتحقيق كافة المكاسب خاصة انه فى النادى الاكبر تتويجا بالبطولات فى افريقيا كما حرص على مشاهدة النادى ودولاب البطولات كما ابدى سعادته بهذه الزياره قبل العودة الى الجزائر..
? الأهلى يسمح لهشام محمد بأداء العمرة بعد الإصابة.
? يحسم مسئولو النادي الأهلي خلال فترة توقف الدوري الحالية عدة ملفات كروية هامة لم يستطع النادي إنهاءها بسبب الارتباطات المتتالية محلياً وأفريقياً.
? مرتجى يبحث ترتيبات استضافة الأهلى لبطولة الدبلوماسين.
? هشام محمد يعود لتدريبات الأهلي 20 مارس بعدما تعافى اللاعب من الإصابة بالالتهاب في أوتار السمانة والخلفية والتى حرمته من التدريبات الجماعية مؤخرًا..
? حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على التواجد فى المقصورة الرئيسية بصالة عبد الرحمن الفيصل لحضور حفل افتتاح البطولة الإفريقية لسيدات الطائرة.
?غادر الثلاثى على معلول وجونيور أجاى ووليد أزارو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى بلادهم عقب مشاركتهم مع الفريق الأحمر أمام شبيبة الساورة الجزائرى…
? سيد عبدالحفيظ: مؤمن زكريا تلقى إتصالات من أندية من الدوري الفنلندي، لاستعارته خلال الفترة المقبلة، ننتظر حاليًا العرض الرسمي لاتمام إعارة اللاعب، اتواصل مع مؤمن خلال الساعات الأخيرة لحسم الأمر بشكل نهائي، خاصة مع ترحيب الاعب بالانتقال إلى الدوري الفنلندي في أقرب فرصة..
? الجهاز الفني للأهلي يُقدّم واجب العزاء في وفاة زوجة مُدلك الفريق .
? بدأ شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية..
? طارق سليمان عن رأيه في أداء حراس مرمى الأهلي :
الأهلي فريق كبير وينافس على جميع البطولات، لذلك من الطبيعي أن يكون حراس المرمى الثلاثة جاهزين للمشاركة في أي وقت بينهما صغيرة لذلك هدفنا دائما أن يكون الثلاثي جاهزا للمشاركة في أي وقت وفقا للظروف الحال نفسه على باقي مراكز الفريق، تجد أحمد فتحي ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وايضا رمضان صبحي وجونيور أجايي وحسين الشحات، الجميع يبقى جاهزا للمشاركة.
?طارق سليمان :مباراة الزمالك صعبة ومهمة جدا لكن لن تحسم لقب الدوري أيا كانت النتيجة، والدليل أن هناك مباراة أخرى أمام الزمالك في المسابقة
وعن التدريب على أمور معينة لتفادي خطورة الزمالك أوضح نعمل على جميع المواقف التي قد نتعرض لها في أي مباراة، لذلك ندرس كل شيء ممكن لديه خط هجوم قوي والدليل أنه الأكثر تهديفا في المسابقة حتى الآن، والأرقام لا تكذب.
? الأهلى يخوض إياب دور الثمانية فى دورى الأبطال على ملعبه.. ويواجه أحد هذة الأندية:- هي صن داونز وحوريا كوناكري وشباب قسطنطينية وستقام القرعة يوم 20 من شهر مارس الجارى بالقاهرة..
? عن اتباع سياسة التدوير مستقبلا طارق سليمان : لا يوجد تدوير في أمر حراسة المرمى، أنا لست مقتنعا بتلك النظرية من الأساس هناك حارس مرمى يقدم مستوى جيد وثابت فالأفضل استمراره في الملعب، إلا لو كان هناك عوامل أخرى تعود لرأي الجهاز الفني
? عن أسباب ضم مصطفى شوبير لمعسكر الفريق رغم عدم قيده إفريقيا طارق سليمان :
ضم شوبير جاء بسبب احتمالية عدم مشاركة محمد الشناوي في التدريبات الجماعية. في حاجة لحارس مرمى آخر بخلاف علي لطفي للمشاركة في التدريبات. بالإضافة إلى المشاركة بتقسيمة صغيرة في أخر تدريب قبل المباراة لذلك كنا في حاجة لحارسين مرمى. نحاول تقريب حراس المرمى الشباب من الكبار، شوبير ينضم مرة وأحمد مرة وهناك حمزة علاء أيضا. مرمى الأهلي الشباب يقومون بعمل جيد والفروق الفردية بينهم بسيطة لذلك نبحث عن مساعدتهم بالدخول في أجواء الكبار.
? محمد يوسف : مشاركة الشناوي .. ظاهريا قرار مدير فني، ولكن بناء أيضا على اللاعب ورغبته في المشاركة، لقد عقد مارتن لاسارتي جلسة مع الشناوي كما أن مدرب الحراس طارق سليمان عمل معه بشكل مركز آخر 48 ساعة للتأكد من حالة الكاحل “إذا كانت النتيجة سلبية كان سيقال كيف يلعب الشناوي، ولكن نأخذ بالأسباب ونعمل بشكل صحيح.
? محمد يوسف : كل لاعب له مميزاته وقدراته ولمساته، عندما يتقدم معلول للأمام ويشارك في الجزء الهجومي، تظهر لمحاته وكراته العرضية دقيقة، كما أن تحركه يربك المنافسين، وهو ما ظهر في الهدف الثالث لقد شتت الدفاع الجزائري وفتح مساحة لرمضان صبحي لكي يمرر لحسين الشحات
? محمد الشناوي : المنتخب الوطني مقبل على تحد كبير وهو بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تعتبر إقامتها في مصر خطوة مهمة لها إيجابيات عديدة سواء على صعيد عودة الجماهير أو التأكيد على الاستقرار وانتعاش السياحة والاقتصاد والجيل الحا9/03/ind1012010210ex.jpg” alt=”” width=”539″ height=”364″ />

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى