توك شو

إبراهيم عبد الجواد: “المتحدة” وفرت العديد من المشاريع الشبابية في العلمين

كتبت: صباح فتحي

وجه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد ، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، على المجهود والفرص التي تمت اتاحتها خلال مهرجان العلمين الجديدة، لكافة شركات القطاع الخاص.

وقال إبراهيم عبدالجواد خلال تقديمه برنامج “صباح العلمين”، والذي يُذاع عبر شاشات الحياة: “هُنا في نماذج لمشاريع خاصة ومشاريع شبابية في منتهى جمال، ففكرة انك توفرلهم منصة، يقدروا من خلالها يعرضوا منها شغلهم وتساعدهم أنهم ينجحوا ويكبروا دي حاجة تستحق مليون تحية”.

ومن جانبه، أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنّ مهرجان العلمين الجديدة يستهدف التنمية وتشجيع السياحة.

وأوضح “الفقي” خلال مؤتمر صحفي بحضور وزير المالية بمدينة العلمين الجديدة، أن المهرجان عمل على توفير فرص العمل، مما يتوافق مع رؤية وزارة المالية ويعزز بدء الشراكة.

ويقدم الإعلاميان إبراهيم عبد الجواد ولما جبريل، اليوم الثلاثاء، حلقة جديدة من برنامج صباح العلمين من قلب مدينة العلمين الجديدة، في الفترة من 7 إلى 8 صباحا.

وينقل برنامج صباح العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ويعرض البرنامج على قنوات الحياة وسي بي سي وأون وأون تايم سبورتس والراديو ميجا ونغم وشعبى وراديو هيتس- راديو النيل وراديو أون سبورت والراديو 9090.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى