فن

” أيوب ” .. إستعادة موهبة مصطفى شعبان المفقودة منذ سنوات

 

أحمد حمدى

إستطاع الفنان مصطفى شعبان أن يغير من جلده تماماً فى مسلسله الجديد ” أيوب ” ، و يثبت للجميع أنه ممثل ذو موهبة كبيرة وإن سوء الحظ فى السنوات الماضية يرجع إلى إختياراته فقط و ليس موهبته الفنية العالية .

بعيداً عن اعماله التى قدمها قبل ذلك و لم تحقق نجاحاً مثل ” أبو البنات ، مزاج الخير ، مولانا العاشق ، الزوجة الرابعة ، اللهم إنى صائم ، دكتور أمراض نسا ” .

كما تمكن ” شعبان ” من جذب الجمهور إليه من جديد فى أول حلقة من العمل ، بشخصية الشاب الفقير ” أيوب ” الذى يسكن داخل حى بولاق أبو العلا وسط أسرته البسيطة ، و الذى لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية ، لكنه رغم ذلك ذكي ويحب القراءة في الكثير من الأشياء وخاصة أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك و يعمل في مكتبة وبائع خضروات، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقوموا بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن عليه وتتوفى، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته .

و تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع مسلسل ” أيوب ” و تصدر قائمة الأكثر تفاعلا على التريند المصرى عبر ” تويتر ” .

وعبر أيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن تعاطفهم مع شخصية ” أيوب ” التى يجسدها مصطفى شعبان .

مسلسل ” أيوب ” يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من أيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج تامرمرسى ، و يتم عرضه فى الحادية عشر مساء يوميا على قنوات الحياة الفضائية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى