أمين “صوت الشعب “بالغربية : التعديلات الدستورية الأهم في تاريخ مصر

كتب: جنى محمد

أكد المهندس رضا عطية عبد الحميد أمين عام حزب صوت الشعب بالغربية، أن مصر الآن تبني دولة جديدة، ويجب علينا جميعًا المشاركة في بنائها، وكل منا له دور في استقرار مصر سياسيا، واقتصاديا مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية تعد الأهم والأخطر في تاريخ الدستور المصري الحالي، وسيكون لها أثر كبير في زيادة الاستقرار والتنمية.

وأوضح أمين عام الحزب بالغربية أن التصويت واجب على كل فرد ولا يجوز التفريط فيه لان يقرر مصير الوطن ويحدد مستقبله ، مشيراً إلى أن مصر ستظل بخير برعاية الله وبفضل شعبها وجيشها وشرطتها وقادتها الأوفياء.

وأضاف عطية في بيان صحافي اليوم إن حزب صوت الشعب أصبح له بصمة قويه وملموسه في التواصل مع الشارع ومخاطبته بأسلوب مبسط يروق له لتوضيح أهمية المشاركة المجتمعية والسياسية لبناء الدولة.

وأكد أن الأحزاب مهمتها رفع درجة الوعي والتثقيف للمواطن وتعريفه بحقوقه وواجبات ووضعه أمام مسؤولياته دون توجيه أو إملاءات من احد ، ومن هذا المنطلق ، فإننا نتحرك على مستوى القطاعات بصورة قوية علي الأرض وصولا للمواطنين البسطاء بالتزامن مع ندوات لخبراء دستوريين لشرح مواد الدستور،بمختلف المحافظات وخاصة في صعيد مصر الذى ظل سنوات مهمل من قبل الأحزاب ولكن حزبنا الوحيد الذي انطلق من صعيد مصر ليصل بقطاره محافظات الدلتا.

وأكد أمين الحزب بالغربية علي أن التعديلات الدستورية تعمل على تقوية أركان الدولة المصرية والحفاظ على استقرارها، فالتعديلات المقترحة مهمة للوطن خلال الفترة الحالية ومنها مجلس الشيوخ لمساعدة مجلس النواب بخبراته وتعديل السلطة القضائية وتعيين نائب أو أكثر للرئيس يكون لهم اختصاصات لمساعدة رئيس الجمهوريه، وحث عطية المواطنين على المشاركة والنزول في استفتاء التعديلات الدستورية، لتأكيد رغبة المواطنين في استمرار التقدم والتنمية التي تشهدها مصر خلال المرحلة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى