أكتشاف المصل المعجزة المضاد للشيخوخة 

كتبت :مروة الكفراوى

المصل هو منتج للعناية بالبشرة تطبقه على بشرتك بعد التطهير ولكن قبل الترطيب ، بهدف تقديم حقنة قوية من المكونات مباشرة إلى بشرتك.

نظرا لقوتها وحقيقة أنها تتكون من جزيئات صغيرة جدا، فإنها يمكن أن تكون مكلفة جدا، فمن المؤكد أنه يستحق دمج المصل في العناية بالبشرة الخاصة بك.

على عكس المرطب ، تحتوي الأمصال على قاعدة تسمح للمكونات النشطة بالتغلغل في عمق الطبقات الداخلية من الجلد ، بدلا من الاستلقاء على السطح. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن أن تعمل سحرها على التجاعيد والسطوع وحب الشباب أو الترطيب ولأن الجلد يمتص لهم بسرعة وعمق، فإنها بمثابة المنقذ الجلد.

إذا كان لديك البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، حدد مصل الوجه مع حمض الساليسيليك والريكتينول، فضلا عن زيت بذور الورد. للبشرة الناضجة والجافة، جربي شيئا مع حمض الهيالورونيكس وفيتامين C.

نحن نحب تماما حقيقة كريم لديه وميض طفيف لذلك، على عكس الأمصال الأخرى هنا التي تميل إلى أن تكون واضحة. تحتاج فقط إلى استخدام قطرتين فقط عبر المصصة لتغطية الوجه وبمجرد أن يلمس الجلد ، فإنه يشعر بالترطيب على الفور.

يتميز المصل بالكثير من الضاربين الكبار مثل فيتامين C والنياسيناميد (اللذين يعملان على سطع وحتى لون البشرة) ، إلى جانب المكونات الأقل شهرة مثل حمض البولي غلوتاميك ، وهو مكون تدعي العلامة التجارية أنه أكثر رطوبة أربع مرات من حمض الهيالورونيكس ، و replexium ، وهو مزيج الببتيد الذي يستهدف التجاعيد ويعزز البشرة الأصغر سنا.

والنتيجة الإجمالية هي توهج مشع – لا عجب أن هذا المصل لديه سحر باسمه.

مع الأمصال كونها واحدة من منتجات العناية بالبشرة الأكثر تكلفة، وإيجاد واحدة جيدة بسعر معقول ليس من السهل جدا.

وهذا هو بالضبط السبب في أننا اخترنا أن ميزة العادية، لأن مصله ليس ممتازا فقط، ولكن فعالة من حيث التكلفة بحيث كنا نغفر لك لكونها الخلط: مكوناته هي إلى حد كبير ما سوف تجد في خط أكثر رفاهية من المنتجات، وما هو أكثر من ذلك، تعلمون أنها تعمل كما يشعر الجلد رطب على الفور في اللحظة التي يتم امتصاص المصل في الوجه.

للبشرة الناضجة التي أصبحت أكثر جفافا مع التقدم في السن، لا أستطيع أن أوصي هذا المنتج بما فيه الكفاية. أنه ينعم وريش المنطقة، ويهدئ احمرار على خدي وأنا واثق جدا أنه يحافظ على حب الشباب بلدي في منتصف العمر في الخليج.

مع الأمصال الأخرى ، هناك حاجة إلى قطرة فقط ولكن مع هذا واحد فإنه يشير إلى اثنين أو ثلاثة مضخات التي ، معتبرا أنها رخيصة جدا لشراء ، ليست مشكلة حقا.

Kiehl’s هي علامة تجارية ذات سمعة طويلة الأمد للمنتجات الموثوقة. وعلى الرغم من أن الريتينول غالبا ما ينظر إليه على أنه مكون قوي في منتجات العناية بالبشرة ، إلا أن هذا المصل جعل قائمتنا لأن المنتج لطيف للغاية ويمكن استخدامه حتى على أكثر الجلود حساسية. الكلمات الريتينول ولطيف نادرا ما تسير جنبا إلى جنب، ولكن هذا يعمل علاج.

أنت أيضا لا تتوقع شيئا قويا جدا للانزلاق على الجلد بهذه السهولة، ولكن هذا لا. وبفضل المكونات الرئيسية بما في ذلك الببتيدات والسيراميد التي تساعد على تعزيز وظيفة حاجز الجلد أقوى للمساعدة في تحمل الجلد من الريتينول، كنت محمية على الفور من أي من احمرار أو وجع التي يمكن أن تحدث في كثير من الأحيان إذا الإفراط في الاستخدام.

هذا هو أفضل للاستخدام ليلا حتى يحصل حقا في الجلد، ولأن الريتينول يمكن أن تجعلك أكثر عرضة للأشعة فوق البنفسجية للشمس، فإنه لا يحذر لتجنب التعرض لأشعة الشمس على التعبئة والتغليف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى