رسميًا ..” طائرة” الأهلي يوقع عقدًا مع أحمد صلاح لمدة 4 مواسم

 

كتبت ساره عبد السلام

يتقابل كلا من ريال مدريد وأتليتكو مدريد ،مساء اليوم السبت،بتمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة،علي ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وأعلن “جولين لوبيتيجي” المدير الفني للنادي الملكي، التشكيل الرسمي لمواجهة أتليتكو مدريد،ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاء عقود الانضمام للفريق لمدة 4 سنوات في حضور رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي ومحمد مصيلحي المدير الفني للفريق وخالد ابوزينة المدير الإداري للفريق.
وكان اللاعب الدولي قد وافق على العودة لصفوف الفريق منذ فترة، ووقع اليوم على العقود بشكل رسمي بعدما حالت ارتباطاته الأخيره مع المنتخب دون التوقيع رسميًا للنادي.
وأكد أحمد صلاح أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد العودة إلى الأهلي موضحًا أنه وقع عقود الانضمام للفريق دون أن يستغرق ذلك أي وقت منه، في ظل رغبته بالعودة إلى بيته صاحب الفضل في كل ما حققه من إنجازات، وأنه يرغب في رد الجميل للنادي، لارتباطه به دائما، وعلاقته بالجميع التي لا تربطها عقود أو أوراق، خاصة أنه كان مرشحا بشكل دائم للعودة للفريق خلال السنوات الماضية.
وأشار صلاح إلى إن ما حققه من نجاحات في رحلته الاحترافية يرجع إلى ما تعمله في النادي الأهلي من اللعب على المركز الأول دائما، وهو ما سيقوم به مع زملائه في الموسم الجديد من خلال المنافسة بكل قوة للفوز بكل البطولات.
وأضاف أنه فخور للغاية بما حققه من أرقام شخصية وإنجازات يرى أنها ترجع لما اكتسبه داخل النادي الأهلي، مضيفا أنه يأمل في قيادة الفريق إلى الفوز بكل البطولات، ونقل الخبرات والروح إلى اللاعبين الجدد والصغار في الفريق.
ووجه اللاعب الدولي رسالة إلى جماهير الأهلي بأنها دائما ما كانت السند والداعم الأكبر للفريق، وتعهد بأن يبذل كل ما يملكه من جهد وعرق لمساعدة الفريق على الفوز بكل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى