أحمد جمال يطرح أغنية وطنية “مصر غالية”(فيديو)

أحمد جمال يطرح أغنية «مصر غالية» لحث المواطنين على المشاركة بانتخابات النواب 2020

كتبت:مروة بدار

طرح المطرب أحمد جمال أغنية وطنية جديدة بعنوان “مصر غالية”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب”.

الأغنية الجديدة تم طرحها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات عادل سلامة ألحان وتوزيع مرسال، ميكس وماستر ياسر أنور.

وهي أغنية وطنية تم طرحها بالتزامن مع بدء الانتخابات البرلمانية التي تجرى حاليا في المحافظات المصرية،لتشجيع المواطنين على المشاركة في انتخابات والإدلاء بأصواتهم.

https://youtu.be/bqZ-0fTf8Zs

كما طرح جمال مؤخرا أغنية “محتاج سنة”، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم، و توزيع توما.

وتنطلق انتخابات مجلس النواب 2020، غدا السبت في محافظات المرحلة الأولى، والتي تضم 14 محافظة، وتستمر لمدة يومين السبت والأحد، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات المرحلة الأولى فى دوائر 14 محافظة هى: “الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح”.

ويأتي موعد انتخابات مجلس النواب المصرى 2020 في الخارج والداخل فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، وتجرى الانتخابات فى الداخل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً بالتوقيت المحلى يومى السبت والأحد الموافقين 24 و25 أكتوبر، على أن تعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الأولى ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه الأحد الموافق الأول نوفمبر.

وتكون جولة الإعادة فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والإثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، وفى الداخل يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر على أن تعلن النتيجة النهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى