حزب الشعب الجمهوري يدشن أمانته بالإسماعيلية ويطلق ملتقى لتأهيل وتوظيف الشباب بالمحافظة

كتبت : سعاد محمد

 دشن حزب الشعب الجمهوري أمانته بمحافظة الإسماعيلية اليوم السبت الموافق ٢٩ يناير بحضور اللواء محمد أبو هميلة امين عام الحزب ورئيس الهيئه البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب ، والنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ ، والسيد/أحمد الالفي الامين العام المساعد للتنظيم والعضوية ، والنائبة امال رزق الله والنائبة منيرة عبدالحليم عضوا مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري .

‏‎وبمناسبة التدشين أطلق حزب الشعب الجمهوري بأمانة محافظه الاسماعلية ملتقى توظيفي لتأهيل وتدريب وتوفير فرص عمل لشباب وفتيات الإسماعيلية.

‏‎ويسعى الحزب لتوفير عدد كبير من فرص العمل للشباب الخريجين وحديثي التخرج من الذكور والإناث في كافة التخصصات. ‏‎ويتعاون مع الحزب ٣٣ شركة ومصنعا ومركز ا للتدريب، لتوفير أكبر عدد من الوظائف أمام الشباب المشاركين في الملتقى، فضلا عن فرص التأهيل والتدريب التي يقدمها الملتقى للشباب.

افتتح الملتقى من قيادات الحزب النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، النائب محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والسيد/ أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية بالحزب وعددا من كوادر وشباب الحزب.

‏‎يتيح الملتقى ما يقرب من ٣٥٠٠ فرصة عمل للشباب حديثي التخرج في مختلف التخصصات، كما يتيح الملتقى فرصة لأصحاب الحرف والمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا من مختلف التخصصات الاستفادة من دعم وتمويل الشركات المشاركة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى