أخبارالرئيسيةصوت العرب

الإتحاد العربي للعمل الإنساني يشارك بالدورة السادسة لملتقي الإتحادات العربية بجامعة الدول

كتب:حامد خليفة

يشارك الإتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة عضو المكتب التنفيذي لملتقي الإتحادات العربية النوعية بجامعة الدول العربية بوفد رسمي برئاسة دكتورة مايسه الهاشمي رئيس مجلس أمناء الإتحاد في الإجتماع الرسمي للدورة السادسة لملتقى الاتحادات العربية المتخصصة الذي يعقد غدًا الثلاثاء في أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، برعايه معالى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ينظم الملتقي إدارة المنظمات والإتحادات العربية برئاسة الوزير المفوض محمدخيرعبدالقادر وبإستضافة الإتحاد العربي للإقتصاد الرقمي وعضو المكتب التنفيذي للإتحادات النوعية في الجامعة العربية د. علي الخوري .

ومن المزمع أن يناقش إجتماع الدورة السادسة عدد من القضايا المهمة والتحديات التي تواجه الإتحادات العربية في أعمالها بهدف بلورة الأفكار والرؤى التي تساهم في حل بعض المشكلات التي تواجه المنطقة العربية وتفعيل آليات عمل الإتحادات لخدمة العمل العربي المشترك. وسستهل الإجتماع بمتابعة تنفيذ توصيات الدورة الخامسة التي عقدت 28-30 مايو 2022 في تونس الشقيق .
الجدير بالذكر أن أحد بنود جدول الأعمال الدورة السادسة هو عرض للجائزة العربية لريادة العمل الإنساني المستدام والتى طرحها الإتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة في الدورة الخامسة والتى ستعمم على مستوى الوطن العربي وتستهدف كل المبدعين في الأعمال الإنسانية التي تصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى