أخبارصوت العربعرب وعالم

مركز أنجل للنطق والتخاطب بالدمام يفتح أبوابة إمام الأهالي والمستفيدين

افتتح مساء يوم السبت ٧-٨-١٤٤٥هـ الموافق ١٧-٢-٢٠٢٤ م مركز أنجل للنطق والتخاطب في حي الشعلة بالدمام بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الصحية الأستاذ عبدالهادي العمري والأستاذ بدر العويس والدكتور عبدالحكيم منيف والدكتوره سميره عاشور والأستاذة هنا القرني والأستاذة أنفال السادة والأستاذ قاسم حجي والأستاذ صهيب الحميدي والأستاذ محمد القاضي وحضور الاستاذة نجود حمد اليامي مالكة المركز والمدير الإداري والأخصائيات ومنسوبي المركز وعدد من الأهالي والاسرة والمستفيدين في احتفالية كانت مميزة بدأ البرنامج بنبذه تعريفه عن المركز والخدمات التي يقدمها للمستفيدين قدمتها الأستاذ نجود حمد اليامي مالكة المركز والمدير الإداري بعدما رحبت بالضيوف والاهالي في الحفل مقدمة الشكر والتقدير للجميع .

ومن ثم تحدث عدد من الاخصائيات عن بعض مشاكل التخاطب والتي لوحظ ان هناك بعض إلاخطاء بادارة الجلسات لفئة زراعي القوقعه من خلال جلسة التخاطب .

وبعد ذلك رد الاخصائيون والمسؤلين في المركز على اسئله عدد من الاهالي حيث فتح المجال للأسئلة والاستشارات وبعض الاستشارات المجانية ايضا الحديث عن اضطراب الطلاقه الكلامية ( التأتأه).

ومن ثم قدمت مداخله من الدكتوره سميره والاخصائية سرين من مركز انجل للنطق والتخاطب .

وبعدها قام الضيوف والحضور بجولة تعريفيه على ارجاء المركز والعيادات وهدف كل عياده والخدمات التي تقدمها كل عيادة والادوات ومافائدتها .

هذا وقالت الأستاذة نجود حمد اليامي ان هدف المركز نقدم خدمه بدقه ومعاير عالية ونكون مركز رائد يقدم خدمات علاجية متخصصه في النطق والتخاطب وتعديل السلوك .

وأكدت الأستاذة نجود ان هدفي بكل شفافيه أن يكون لمركزنا بصمه في هذا المجال من حيث الدقه والجودة والادوات والخطط والاستراتيجيات المتبعه لجميع امراض النطق والتخاطب من خلال هذا المركز تحت ادارة سعوديه نقدم خدمات الجوده باذن الله فيها تُرى ..

وأوضحت الاستاذة نجود ان المستفيدين هم جميع من يعاني من تاخر لغوي – زراعي القوقعه- التوحد -تاخر النمو -اضطرابات الطلاقه الكلاميه – تشتت الانتباه – صعوبات التعلم – اظطرابات الكلام – تاهيل سمعي ايضا للكبار نقدم جميع الخدمات لكبار السن ( زهايمر ) ولمن تعرضو لصدمات نفسيه وهم بحاجه لتأهيل الكلامي سواء تعرضو لحبسه كلاميه او بحه صوتيه او غيرها من الاضطرابات .

وقالت الأستاذة نجود اليامي الحمدالله والشكر اولاً واخيراً جدا فخوره بنفسي وبردود افعال الحضور على العياده او على الخدمات اللي نقدمها كما اني فخوره بالنتائج على المستفدين وكونهم ارادو ان يُشاركوني في هاذا اليوم كدعم منهم واشكر كل من حضر وساندني بدعوه او حضور و القادم سيكون اجمل بأذن الله والحمدلله لدي ثقه كبيره ان مركز إنجل للنطق والتخاطب سيصبح له بصمه قويه في هذا المجال ان شاء الله الثقة بالله وبالخدمات التي نقدمها والثقة في انفسنا وفي شغفنا وحبنا لمهنتنا ومصداقيتنا العالية جدا معا المستفدين .

وفي الختام قدمت الأستاذة نجود اليامي الشكر والتقدير لجميع الحضور بدون استثناء فجميعهم غمروني وذوقهم وبدعواتهم الصادقه لي سواء ولزملاء المهنه من دكاتره او مسئوليين في مدارس او رجال اعمال او مستفدين لدي او لمن سبق لي التعامل معهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى