كيف يكشف إصبع الإبهام الكثير عن شخصيتك؟

أثبتت دراسة متطورة علامة مميزة للإنسان وهي الأصابع، حيث توصلت إلى إمكانية تحليل شخصية الإنسان بالتأمل في شكل أصابعه – وتخص بذلك إصبع الإبهام، وذلك من خلال النظر إلى شكل الإصبع، حيث إنه يصف الكثير من شخصية الإنسان ويعبر عنها.

ووفقًا للبعض الدراسات في هذا الصدد، فإن الجزء العلوي من الإبهام إذا كان عرضه أكثر من الجزء السفلي، فيشير ذلك إلى أن الإنسان يتمتع بعزية وطموح وإرادة، ويحب التميز والانفراد بالأشياء، حيث لا تغريه الأشياء العادية ولا يرضى بها، ويترقب النجاح في تعاملاته مع الناس جميعًا.

وذكرت أيضًا أنه إذا كان الجزء السفلي منه أقل عرضًا من العلوي، فإن ذلك يعكس ثقته بنفسه،بالإضافة إلى حكمته ورصانته، ووفائه بعهده والتزامه بكلمته.

أما في حالة تساوي هذين الجزئين كلايهما، فيعني ذلك أنه شخصية عقلانية متوازنة، تنظر للأشياء بنظرة تفاؤل، إذ تنظر إلى نصف الكوب المملوء، لديها القدرة في إسعاد غيرها، متخطيةً العقبات التي تواجها.

وجدير بالذكر أيضًا أنه في حالة مرونة إصبع الإبهام، فيشير هذا إلى أن الشخص ذاته يتمتع بشخصية مرنة، لديها القدرة على التكيف مع الأشخاص والمواقف بسهولة ويسر، وعلى العكس من ذلك في حال صلابة هذا الإصبع وعدم مرونته تشير إلى تمسكه بقرراته وعدم التنازل عنها.

من ناحية أخرى، فإن طول رأس الإبهام أو طرفه، يدل على أن الشخص يتمتع بشخصية عنيدة، وعلى النقيض من ذك إذا كان قصيرًا، فهذا يعني أنه شخصية تفتقد الطموح والإصرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى