بعد فرحة «العربي».. طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ في مواجهة مع الفرنساوي غدًا

كتب- وسام أمين

يؤدي غدا الثلاثاء، 21 ألفا و464 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة بالشعبتين «العلمية والأدبية» في محافظة كفر الشيخ، امتحاناتهم في مواد اللغة الثانية «الفرنساوي والألماني والإيطالي»، موزعين علي 80 لجنة منتشرة في 13 إدارة تعليمية علي مستوي المحافظة، التي تعقد وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

حيث شهدت لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ، أمس الأحد، في أول امتحانات المواد المضافة للمجموع، حالة من الرضا من الطلاب وأولياء الأمور، والذي كان يعد بداية موفقة للطلاب متفائلين بالإمتحانات الباقية، بينما اشتكي البعض الآخر من بعض الجزئيات.

كما شهدت اللجان توافد أولياء الأمور وسط إجراءات أمنية مشددة، وتشديدات في أعمال التفتيش، حيث تم تفعيل العصا الإلكترونية في تفتيش الطلاب وقيام مسؤولات الأمن بتفتيش الطالبات تفتيش ذاتي، لكشف ما إذا كان هناك وسائل غش من عدمه، ومصادرة الهواتف المحمولة ومنع دخول الحقائب التي يحملها الطلاب والطالبات وتركها خارج اللجان.

وحرص أولياء الأمور على التواجد في المناطق المحيطة باللجان للاطمئنان على أبنائهم، لحين الانتهاء من اللجان، كما حرص مسؤولي التعليم ورجال الشرطة وكافة الجهات المعنية على توفير جميع وسائل الأمان والراحة للطلاب وتوفير الجو الهادئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى