حوادثعاجل

“بلطجيه القناطر”.. محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر اليوم

اليوم محكمة جنايات جنوب الجيزة، للمتهمين بـ استعراض القوة والعنف، وذلك لقيامهم باشتعال النيران بمنزل المجني عليه بمنطقة منشأة القناطر.

 

محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر

 

أنه في يوم 10 يناير لسنة 2023، وضع المتهمين من الرابع للسابع، النار عمدا في مسكن المجني عليه محمد كمال حامي الطيب باستخدام زجاجات تحوي علي (الجازوان)، مضمرين به وبمحتوياته النيران في طرق بأكمله على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضاف إن المتهمين استعرضوا القوة من قبل المجني عليهم: محمد كمال حامي، مدحت كمال حلمي، عرفة كمال علمي وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوس المحلي عليهم وقاطني المنطقة وتكدير السلم والأمن العام، على النحو  المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أن المتهمين من الأول للثالث، استعرضوا القوة من قبل المجني عليهم أحمد عبد الله محمد عبد الله، هاني عبد الله محمد عبد الله، عبد الرحمن سعد الدين محمود، أحمد مرزوق شحات باستخدام الأدوات تالية الوصف قاصدين من ذلك تخويفهم وقاطني المنطقة وتكبير السلم والأمن العام على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضاف قاموا باحراز أسلحة بيضاء وأدوات، عصا خشبية، زجاجات مولوتوف، زجاجات فارغة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى