بسبب السجائر.. إيقاف ممرض عن العمل في استقبال مستشفى بنها الجامعي (صورة)

كتب: محمد وائل

قرر الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعي، إيقاف ممرض عن العمل بعد تداول صورا له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يدخن سيجارة داخل استقبال المستشفى مخالفا التعليمات الواردة بمنع التدخين في كافة منشآت جامعة بنها والمستشفيات الجامعي فضلا عن تشاجره مع أحد المواطنين الذي رفض تصرفه وإصراره على إشعال السيجارة وسط المرضى.

وأكد المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعي  أنه قرر إيقاف الممرض عن العمل وإحالته للتحقيق والتوصية بتوجيه أقصى عقوبة له حيث أن ماحدث مخالف لكافة التعليمات والقرارات الصادرة بشأن منع التدخين في أروقة المستشفى فضلا عن مخالفته لميثاق العمل الذي يقضي بعدم تعريض العاملين في المجال الطبي المرضى للأذى.

وأضاف مدير المستشفى الجامعى أنه لا أحد فوق القانون ومن يخالف اللوائح والقوانين يتم محاسبته بأقصى عقوبة وخاصة في مخالفة جسيمة مثل التي ارتكابها الممرض المشار إليه.

وكان رواد التواصل الإجتماعي تداولوا صورا لممرض يقف في استقبال مستشفى بنها الجامعي ويدخن السجائر ضاربا عرض الحائط بالتعليمات، كما طالبوا إدارة مستشفي بنها الجامعي بالتصدي لهذه الظاهرة ومعاقبة الممرض المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية ضده حيث تقرر إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى