إلهام شاهين لـ حلا شيحة: اعتزلى بهدوء ولا داع للتجريح

كتبت – فيروز محمد : 

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تحترم آراء الجميع ولا تحجر على الآخرين، مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة فى حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية وبالتالى هى حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن فى المقابل عليها هى الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا، على حد تعبيرها.

وأضافت أن الفنانة حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة، مضيفة: هى لديها نزعة دينية خاصة نحترمها، وهى حرة فى تصرفاتها وتعمل ماتريده فى حياتها، وفى المقابل عليها احترام الآخرين واحترام الوسط الفنى طالما اعتزلته.

وأكملت: «الحقيقة لا أريد الخوض فى تفاصيل ما قالته حلا شيحة، ولكن كل ما أقوله لها: (لو مش بتحبى الفن خلاص سبيه وأبعدى عنه بهدوء) أسوة بنجمات كثيرات فعلن ذلك، دون التجريح فى من يعمل به».

وتابعت: اللى مش بيحب الفن خلاص هو حر الفن كمان مش هيحبه، وكل شخص حر فى تصرفاته، وهى حرة فيما تقوله وتريده وعليها ألا تعطى نصائح لأحد لأن الفن لا ينتظر النصيحة، لأن كل شخص لديه قناعاته الشخصية التى يؤمن بها وكل شخص يحاسب نفسه فقط على ما يقدمه وما يفعله «يعنى أنا أنصح نفسى فقط وليس لى علاقة بتصرفات الآخرين، ومفيش داعى للتجريح فى حد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى