Start team .. فريق تطوعي وتوعوي بجامعة المنصورة يحقق إنجازات عديدة لخدمة المجتمع

كتب: صوت العرب نيوز

نجح فريق Start team  التطوعي بكلية التجارة جامعة المنصورة في خلال 30 يوم فقط من الدخول في العديد من مجالات العمل التطوعي والخدمي للطلاب والمجتمع وتحقيق المنافسة بين العديد من الأسر المتنافسة بإكتساح.

Start team هي عبارة عن فريق تطوعي غير ربحي تضم مجموعة وأسرة طلابية من كليه التجارة جامعة المنصورة بمختلف المراحل، تضم العديد من المواهب والكفاءات ذات الفكر المختلف، تعمل على أنشطه مختلفة ثقافية و فنية و علمية و ترفيهية و تنموية و خيرية.

قامت فكرة تاسيس الفريق بعد أن أجمع عدد من الطلاب على هدف واحد وهو الارتقاء بانفسهم وبفريق العمل وبالمجتمع الطلابي وبالمجتمع ككل.

شارك الطالب (مسعد أشرف )، طالب بالفرقه الثالثة كلية التجارة مع الطالب (محمد ممدوح) بالفرقه الثانيه كلية التجارة بتاسيس كل ما يلزم لانشاء ستار تيم وانضم إليه الطالبان (محمد متولي) و(سيف الدموهي) لتصبح ستار تيم الاولى على كليه تجارة بعد ان حققت نجاح عظيم لم يحقق من قبل و اصبح اسمها يترنم على مستوى الجامعه و مختلف الكليات وهذا في اقل من اسبوعين.

هدفها: مساعدة الطلاب على تسهيل المناهج العلمية واكتشاف مواهبهم والعمل على دعمهم، وتشجيع الطلاب على الاشتراك في جميع الانشطة الطلابيه (الرياضية-الاجتماعية- الفنية- …… إلخ).

يشكل مجلس اسرة ستار تيم من 6 لجان و مقررين مساعدين و عدد من الأعضاء و مسؤول إعلامي وأمين صندوق تم إختيارهم بدقة بعد العديد من الإنترڤيوهات وتم إختيارهم من حيث الكفاءة.

أهم اعمالها في 30 يوم فقط: نشرت أسرة ستار طريقة تصفير حساب ابن الهيثم من المنزل دون النزول إلى الكلية حفاظا علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا.

قامت بمبادرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف : تدريب مشواري – تنمية مهارات – مشوره مهنية.

قدمت مسابقة رسم بين الطلاب، ولايف عن أخر تطورات فيروس كورونا بالتعاون مع د. إسلام عنان.

قدمت لايف عن كيفية التخلص من إدمان السوشيال ميديا والجيمينج والإدمان بشكل عام مع الدكتور أحمد عبدالفتاح، وأخصائي الصحة النفسية وعلاج الإدمان، تامر الدموهي.

قدمت ورشة مهارات البحث عن وظيفه بالتعاون مع uccd المركز الجامعي للتطوير المهني، تجارة المنصورة.

لايف مع عبقري المذاكرة عن طرق المذاكره الصحيحه وكيفيه لم المنهج في أيام.

لها جانب خيري من خلال المشاركة مع جمعية رسالة لعمل الخير والموائد وغيرها من الاعمال الخيرية علي هذا النظير.

وتمنت أسرة Start team  أن يكون لها قصة في كتاب النجاح وتكون أحد أسباب الأمل والشجاعة لغيرهم من الطلاب وأن يكونوا أحد الأسس الداعمة للشباب بشكل قوى وفعال والظهور في أفضل صورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى