MAZ يتعاون مع رامي عاشور في الأغنية الختامية لبطولة الجونة للاسكواش.. غدا

كتبت- جنى محمد

يتعاون الفنان والموزع الموسيقي MAZ في أغنية جديدة مع رامي عاشور باسم”عيش بزيادة” التي ستقدم لأول مرة في حفل ختام بطولة الجونة للاسكواش غدا الجمعة.

أغنية “عيش بزيادة ” من كلمات وألحان رامي عاشور، ويقدم بالتعاون مع الموزع والمنتج الموسيقي MAZ شكل مختلف يجمع بين الطابع الغربي واللمسات الشرقية لتلائم هذا الحدث الدولي.

تقدم هذه الأغنية بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق بطولة الجونة للاسكواش، وشارك في كتابة كلماتها الشاعرة ياسمين الهوى، وتدور حول أبطال رياضة الاسكواش والتحديات التي يواجههونها.

ويعد هذا التعاون هو الأول بين رامي عاشور والموزع الموسيقي MAZ، الذي أوضح في تصريحات صحفية أن أغنية “عيش بزيادة” ستكون مفاجأة للجمهور.

وأكد MAZ في تصريحاته، على أنه حرص على تقديم شكل مختلف عن المعتاد في أعماله السابقة التي تميل إلى الطابع الغربي، واستخدام التكنولوجيا في أغنياته.

حقق MAZ نجاحا كبيرا في رمضان الماضي بأغنيات مسلسل “دايما عامر”، التي حققت انتشارا كبيرا خاصة التي تدور حول المحافظات ومنها أغنية “الغردقة”.

واشتهر المنتج الموسيقي والرابر MAZ بتلحين وتقديم الأغاني والموسيقى التصويرية للعديد من المسلسلات الرمضانية الناجحة من قبل من بينها “طريقي”، و”ليالي أوجيني”، و”أهو دا اللي صار” التي كانت من أهم عوامل نجاح هذه الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى