“Avengers 4” يتخطى 100 مليون دولار في الصين في 24 ساعة

كتبت: جني محمد

حطم فيلم الأكشن والمغامرة “Avengers: Endgame” رقمًا قياسيًا جديدًا في شباك التذاكر الصيني بعدما تخطت إيرداته حاجز 100 مليون دولار، عقب مرور 24 ساعة على طرحه بصالات السينما.

عروض الفيلم التي بدأت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء واستمرت حتى صباح اليوم التالي شهدت حضورا جماهيريا كثيفا، لم يسبق أن شهدته شبابيك التذاكر هناك من قبل، حيث كان يبدأ عرض جديد للفيلم كل 15 دقيقة في جميع أنحاء البلاد.

وحصد الفيلم 102 مليون دولار (681 مليون يوان)، وفقًا لمكتب شباك التذاكر الصيني، هذه الافتتاحية تمنح “Endgame” بسهولة الرقم القياسي لأكبر يوم افتتاحي في تاريخ الصين، متجاوزًا الفيلم المحلي “Monster Hunt 2” الذي سجل افتتاحية قدرها 59.6 مليون دولار.

تدور الأحداث بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة، عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمون في جميع اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باقي في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟.

ويشارك في بطولته، كل من: “روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، سكارليت جوهانسون، بري لارسون، جوش برولين، بول رود”، ﺇﺧﺮاﺝ أنتوني وجو روسو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى