فوز 13 طليعًا في المسابقة الثقافية للشعر والزجل بكفر الشيخ

كتب:وسام امين

أعلن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أسماء الفائرين في المسابقة الثقافية لإلقاء الشعر والزجل من خلال والتي نظمتها المديرية من خلال إدارة الطلائع، عقب إجراء التصفيات النهائية على مستوى المديرية بمشاركة الموهوبين الصاعدين من تصفيات الإدارات الفرعية.

قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، إن المسابقة أقيمت فعالياتها برعاية اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وإشراف الدكتورة عزة الدري، رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة.

وأضاف «محروس» أن المرحلة السنية للمتسابق كانت من سن 10 حتى 17 عام ، مشيرًا إلي أن المسابقة تأتي في إطار تنمية المواهب واستثمار طاقات البراعم الصغار ، وتتنوع المسابقة فى مجالى الشعر والزجل على أن تكتب القصيدة الشعرية باللغة العربية الفصحى، بينما يكتب الزجل باللغة العامية أو العربية فيما لا يزيد عن صفحة واحدة.

وأوضح وكيل الوزارة، شهدت التصفيات فوز أثنى عشر طليع وطليعة من المبدعين الصغار ممثلين للإدارات الفرعية المشاركة، تحت إشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، ولبنى أبو القاسم، مدير ادارة الطلائع بالمديرية.

وأشار «محروس» إلى أن أسماء الفائزين في المسابقة الثقافية لإلقاء الشعر والزجل هم كل من «بسملة القذافي حسن، جنه منتصر رزق،منه ياسر زكريا ، شروق سامي فضل،محمد أيمن كريم، نورهان محمد عبد الرحمن، ديما أحمد الحسنين، حنين عادل رشاد، ريم يوسف شوقي، يوسف أحمد صابر، مريم أسامة محمد، هنا محمد العرجاوي، مريم إبراهيم شلبي»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى