أحداد في مران الزمالك ويشارك في التدريبات وتأهيلية للأساسيين

كتب – أحمد جريدة :
أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الذين شاركوا في لقاء الأمس امام الاتحاد السكندري بالدوري تدريبات تأهيلية واستشفائية، وذلك علي هامش المران الجماعى الذى أقيم علي ملعب النادي تحت اشراف كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

وقام اللاعبون بتأدية تدريبات تأهيليه لمدة نصف ساعة، تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال، وبعد ذلك توجهوا لجمانيزيوم النادي لتأديه الاستشفاء.

علي الجانب الآخر، أدى اللاعبين البدلاء والذين استبعدوا من لقاء الامس، تدريبات قوية تحت قياده بيير شورمان المدرب العام، وذلك تحت اشراف المدير الفني جروس، اشتملت على تدريبات تأهيلية قوية بالكره لاكثر من نصف ساعة، اعقبها تقسيمة قوية في النصف الاخير من الملعب.

وشهدت التقسيمة، مشاركة حميد احداد مهاجم الفريق المغربى الجنسية، والذين لم يشارك في المران الأخير، قبل لقاء الاتحاد بسبب تعرضه لارتفاع في درجه حرارته، لكنه كان ضمن القائمه التي دخلت معسكر مغلق بالتجمع الخامس وضمت 24 لاعب.

كما ادي ثنائي الحراس عماد السيد وعمر صلاح ، تدريبات قوية تحت قياده مدرب الحراس توماس جروتز، حيث تم استخدام الصداده خلال المران، والذي جاء في غياب محمود عبد الرحيم “جنش” الذي ادي تدريبات استشفائية بسبب المشاركه بلقاء أمس امام الاتحاد السكندري، والذي انتهي بالفوز بخماسية لهدف بالدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى