لاسارتي يسقط في أول مهمة له مع الأهلي وحسام حسن يتفوق

 

كتبت:إسراء يحيى

 

تلقي الأهلي، الهزيمة الأولي له بقيادة مدربه الجديد مارتن لاسارتي في أول قيادة فنية له خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون،والهزيمة كانت اليوم أمام بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وقد انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح بيراميدز ويرفع رصيد إلي 33 بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

في لقاء تقاسم فيه الفريقان شوطي المباراة، فشهد الشوط الأول تفوق أهلاوي نجح من خلاله الأهلي في المبادرة بالتسجيل،وسط نشاط هجومي من الأهلي أظهره رمضان صبحي العائد للاهلي خلال انتقالات يناير.

وجاء الشوط الثاني بتراجع أهلاوي وتفوق بيراميدز في الضغط المبكر علي لاعبي الأهلي إلا أن نجح محمد فاروق من إدراك  التعادل في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني، واستمر الشغط حتي نجح عبدالله السعيد القادم من الوحدة السعودي في ظهوره الأولمع بيراميدز من تسجيل الهدف الثاني والخروج بالنتيجة لصالح بيراميدز.

كانت تلك المباراة بمثابة عنق الزجاجة للأهلي، وسط التغيرات التي احدثها الفريق،من مدرب جديد وصفقات جديدة تشارك و تظهر للمرة الأولي، وسط المحاولات التي يسعي الأهلي لتنفيذها للعودة من جديد والمنافسة علي الدوري هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة، القائمة بين الزمالك وبيراميدز.

لتأتي مباراة اليوم وتعلن عن سقوط الأهلي أمام بيراميدز في أول قيادة للمدير الفني “لاسارتي” وسط تفوق من حسام حسن لإدارته للمباراة ونجاحه بتحقيق المطلوب وهو الثلاث نقاط التي تساعد بيراميدز علي المواصلة في سباق الدوري.

ويعود الأهلي منذ بدأ وهي مرحلة الإصلاح والتجديد وبدأ مرحلة جديدة بعناصر جديدة، بمدير فني جديد وسط متطلبات من الجماهير الحمراء التي تنتظر العودة من جديد لمستوي الأهلي.

علي الجهة الأخري يسعي بيراميدز، بقيادة حسام حسن مواصلة الحفاظ علي النتائج الإيجابية في ظل الحالة التي أحدثها بيراميدز من منافسة داخل الدوري المصري الممتاز، وتفوق حسام حسن الفني في إدارته للمباريات خاصة المباريات التي   يخوضها أمام الكبار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى