قلق بين جمهور رويدا عطية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

كتبت – هناء عبدو:

تعرضت الفنانة السورية رويدا عطية لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبسبب هذا النبأ سادت حالة من القلق والجنون بين جمهورها، خصوصا أن الفنانة السورية حامل في طفلها الأول مما أثار قلق الجمهور الذي يحبها ويهتم لأمرها. وطمأنت رويدا محبيها وجمهورها، فقالت عبر انستجرام: (طبعا بدي اتشكر كل شخص اطمن عليي كل فترة وجودي بالمستشفى ,رسائل كلها حب ومحبة، الله يكملها معي ويجي زين وبخير وبعاافة صح كان تعب شديد ولكن محبتكم كانت دوا). لتضيف: (بدي أشكر كل الطاقم الطبي بمستشفى اوتيل ديو للمحبة والدعم ومن بعد حماية رب العالمين الي ولزين ومن الدكاترة المخلصين لمهنتهم وكل الشكر لدكتوري جورج أبي طايع والطاقم المساعد، بحبكن من قلبي).

ولم تفصح رويدا عن اسم مولودها بعد، حيث تري أن هذا يكمن ضمن خصوصيتها، منوهة بألا يلتفت الجمهور لكلام الناس الذي يكون ف معظم الأحيان مبالغا فيه وكاذبا وليس اكثر من ترويح الكثير من الشائعات.

ومن أشهر أعمال الفنانة رويدا عطية ألبوم من أول نظرة ويحتوي على سبع اغنيات وحقق هذا الألبوم نجاحا باهر وجميعها من ألحان عماد شمس الدين، والألبوم الثاني خصامك مر ، ويحتوي على عشر اغنيات متنوعة بين اللهجات الأربع المصرية واللبنانية والخليجية والسورية، وهى تشارك في المهرجانات السورية والحفلات بشكل مستمر وفي 2008 صدر لها اغنية حياتي ملكي وعام 2009 صدر لها اغنية كون جديد وفي سنه 2012 اطلقت رويدا ألبوم مرسى وفي عام 2016 عادت بعد غياب طويل إلى الساحة الفنية بأغنيتها التي حققت نجاحا واسعا “رشرش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى