تتر “نصيبي وقسمتك” يقترب من الـ ٥٠٠ ألف مشاهدة على “فيسبوك”

كتبت – منة الله حسام:

حققت المطربة اللبنانية يارا ما يقرب من الـ ٥٠٠ ألف مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لأغنية “مين قال” تتر مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثانى، والذي يعرض على قنوات “سي بي سي”.

نالت الأغنية إعجاب السيدات بشكل خاص لأنها موجهه للمرأة، ويأتي العمل من إخراج محمد المغربي، وكلمات أحمد برئ، وألحان محمد الصاوي.

ومن كلمات الأغنية، “مين قال مالهاش إلا بيتها.. وضعيفة ولسة بطيبتها.. مين قال اكسرولها ضلوعها.. أو ضل راجل ينفعها.. انتي قادرة مهما يجرى بكره مش بعيد.. واللي شايفك جارية أناني ومريض.. بكرة جاي عشانك علّي بيه مكانك.. أوعي ترضي مرة تبقى نص حرة”.
يدور المسلسل حول 9 قصص عن قضايا المرأة المختلفة، مشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك على عكس الجزء الأول الذي يتمحور على المشاكل التى تواجه الرجال في التعامل الجنس الناعم.

يشارك في العمل عدد من كبار المشاهير منهم هنا شيحه، مي سليم شيري عادل، حنان مطاوع، درة ريم مصطفي، مريم حسن، فاطمه الناصر، محمود عبدالمغني، احمد فلوكس، نجلاء بدر، كريم قاسم، رانيا ياسين، مريم حسن، اميره الشريف، بسمة، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، الإخراج علي حسب القصه مصطفي فكري، اكرم فريد، احمد صالح، سيف يوسف، رامي رزق الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى