رياضة

تفاصيل أزمة مع محمد صلاح مع اتحاد الكرة بسبب الإعلانات

تلوح فى الأفق بوارد ازمة كبيرة بين محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر واتحاد الكرة ، ما قد يؤثر على مشواره في كأس العالم المقبل في روسيا يونيو المقبل، وهو ما كشف عنه رامي عباس وكيل أعمال اللاعب اليوم.

 

وقال عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” في تغريدة: “لدينا مشاكل حقيقية مع الاتحاد المصري لكرة القدم”.

 

ما هي الأزمة ؟

 

الأزمة تكمن في غضب النجم محمد صلاح من قيام اتحاد الكرة المصري باستخدام اسمه في العديد من الإعلانات التلفزيونية، خلال الفترة الأخيرة دون الرجوع إلى وكيل اللاعب، ما أدخل صلاح في عدة أزمات مع بعض الشركات المتعاقد معها للقيام بإعلانات معها.

 

وازدادت الأمور حدة عند  وضع صورة صلاح على طائرة شركة مصر للطيران التي من المقرر أن تحمل منتخب مصر إلى روسيا، للمشاركة في كأس العالم دون الرجوع للاعب أو وكيله.

 

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بل ظهرت صورة اللاعب في أكثر من إعلان تلفزيوني، ما جعل الشركات الموقع معها على عقود إعلانية تهدده بفرض غرامات مالية كبيرة عليه.

 

وعلم “صوت العرب” أن بعض مسئولي اتحاد الكرة يسعون للاجتماع بوكيل اللاعب في أقرب فرصة ممكنة، لحل الأزمة سريعًا قبل بدء معسكر منتخب مصر الأخير في شهر مايو المقبل، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم.

 

ورد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي: “لا توجد هناك أزمة بين الجبلاية ومحمد صلاح بشأن حقوق الرعاية، والأزمة سببها رامي عباس، وكيل اللاعبين والذي يحاول الحصول على حقوق ليست من حقه داخل منتخب مصر، وبشكل مخالف للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى