3 عصائر طبيعية تؤذي إلى إنقاص الوزن

كتبت: ساره سمير

تحلم كل فتاة هو امتلاك جسم ممشوق خالي من العيوب، خاصة بعد أن أصبحت الرشاقة من اسس معايير الجمال ، لكن نجد أن المشكلة في معاناه الكثير من النساء من زيادة الوزن وتراكم الدهون في بعض المناطق  ا وهذا برجع للتغذيه الغير صحيه إضافة إلى وجود العوامل الوراثيه ،لهذا سوف يقدم لكم صوت العرب نيوز مجموعة من العصائر التي تعنل علي حرق الدهون بالجسم

عصير الأناناس والخيار والسبانخ

السبانخ تحتوى على عناصر غذائية عالية القيمة وقليلة فى السعرات الحرارية مما يجعلها ممتازة لخسارة الوزن، والأناناس يحتوى على مواد مضادة للأكسدة، وبالتالى تساعد على رفع معدل الحرق، والسوائل التى يحتويها الخيار تعزز من فقدان الوزن.

اخلطى 2 شرائح من الأناناس مع ½ خيار مضافة إليها 4 أوراق من السبانخ، ويمكنك إضافة تفاحة لتعزيز الطعم.

اخلطى المكونات فى الخلاط، وتناولى هذا العصير على معدة فارغة قبل تناول الإفطار.

عصير الكيوى والخس والسبانخ

 هذا المزيج سوف يعطى جسمك كميات كبيرة من الألياف والمواد المضادة للأكسدة، والتى تساعد على فقدان الوزن، لاحتوائها على سعرات حرارية منخفضة.

أضيفى ثمرة من الكيوى مع 5 ورقات من السبانخ مضاف إليها 3 ورقات من الخس، وأضيفى لهذا الخليط كوبا من الماء.

اشربى هذا العصير ثلاث مرات فى الأسبوع على معدة فارغة

 الكرفس مع التفاح الأخضر

هذا العصير يحتوى على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية، إلا أنه غنى بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، وهذا العصير الأخضر يقلل من نسب امتصاص الدهون فى الجسم، وينشط عملية الأيض الخاصة بك مما يساعدك على فقدان الوزن.

قومى بخلط 3 قطع من الكرفس مع ثمرة تفاح أخضر، وأضيفى إليها كوبا من الماء، وامزجيها جيدا فى الخلاط، وتناولى هذا العصير من 3-4 مرات فى الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى