رياضة

3 خيارات أمام الأهلى لتعويض أزارو

صوت العرب نيوز

وضع رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى لنادى هبى فورتشن الصينى مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى ،إدارة ناديه أمام موقف صعب للغاية ،لصعوبة توفير البديل القادر على تعويض هداف الأهلى فى الموسم الماضى سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من المباريات المهمة أولها مواجهة تاونشيب البتسوانى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتلقت إدارة النادى الأهلى عددا من السير الذاتية تمهيدا للمفاضلة بينهم لاختيار خليفة أزارو يأتى على رأسهم :

مقران عبد الرحيم

تلقت إدارة الأهلى السيرة الذاتية لمقران عبد الرحيم مهاجم الفتح المغربى وصاحب الـ24 عاما الذى كان معارا لنادى كلباء لمدة 6 أشهر سجل خلال تلك الفترة 10 أهداف فى 9 مباريات.

أيوب الكعبى

رشّح أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادى الأهلى التعاقد مع المغربى أيوب الكعبى مهاجم  نهضة البركان المغربى وصاحب الـ 25 عاما والذى سجل 12 هدفا مع ناديه وشارك أساسيا فى كأس العالم مع أسود الأطلسى، وحظوظ الأحمر تبدو صعبة فى التعاقد مع الكعبى فى ظل المنافسة الشرسة من عدة أندية عربية وأوربية أبرزها الزمالك  الذى يرغب فى ضم اللاعب ودخل فى مفاوضات معه.

محمد أمين عبيد

دخل محمد أمين عبيد مهاجم نادى شباب القسطنطينية الجزائرى دائرة اهتمامات الأهلى ، بعد عرض اللاعب على الإدارة الحمراء ،وأبدى علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلى إعجابه بقدرات اللاعب بعدما شاهد عدة فيديوهات خاصة به .

محمد أمين عبيد من مواليد 91 وأحد لاعبى منتخب الجزائر للمحليين وانضم لفريقه الجزائرى مطلع الموسم الماضى لمدة موسمين من نادى نصر حسين داى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى