شاب يترك زوجته وأطفاله بسبب لعبة puBG‏

كتبت: ساره سمير

اعتاد شاب ماليزي قضاء ساعات طويلة أمام اللعبة الشهيرة PUBG، والتى وراء إصابته بالكثير من المشاكل والأزمات.

 بدأت الأزمة من تأخره عن العمل يومياً مما أدى إلى فصله، مروراً باصطناع المشاكل مع عائلته حتى هروبه وتركه لزوجته وأطفاله.

تسببت اللعبة الشهيرةPUBG في حدوث الكثير من المشاكل للشاب الماليزي صاحب الثلاثين عاماً، والتى أدت إلى انقلاب حياته رأساً على عقب، بعد إدمانه اللعبة لساعات طويلة واهتمامه الزائد برفع مستوى تقييمه داخل اللعبة.

تراكمت الأزمات والمشاكل الى أن أدت لتركه للمنزل، لوجود وقت كافي  يسمح له بلعب اللعبة فى أجواء أكثر هدوءاً، حتى أعلنت زوجته عن اختفائه لأكثر من شهر كامل فى منشور لها حظى على اهتمام الملايين عبر منصات السوشيال ميديا.

وقالت Akhtar Syamir إنها متضررة للغاية بعد هجر زوجها لها ولأطفالها بعد إدمانه لعبة PUBG، مما أدى إلى تدمير عائلتهم، وأنها يجب عليها أن تهتم بأمور عائلتها والعمل على إنقاذ أطفالها بعد هروب والدهم.

وتساءلت Akhtar Syamir، زوجة الشاب الماليزي المختفى فى منشورها “عن فوائد الألعاب فى حياة الأشخاص سوى أنها تدمر العلاقات، وطالبت الأشخاص الذين يلعبون اللعبة بعدم الخوض فى تجربة زوجها وإدمان اللعبة لتجنب تدمير حياتهم.

في سياق الموضوع، قامت حكومة ولاية جوجارات فى الهند بحظر لعبة PUBG لتأثيرها بالسلب على أداء الطلاب داخل المدارس والجامعات.

سوف تتوقف اللعبة رسمياً اليوم الاثنين 18 فبراير من الثانية عشر صباحاً إلى الثامنة مساءً بالتوقيت العالمى، وستتوقف من الثانية صباحاً حتى العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، بحسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية للعبة لوجود بعد التعديلات والتحديثات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى