2023.. تفاصيل فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

كتبت: اية ابو الدهب

ينافس فيلم رمسيس باريس للفنانة هيفاء وهبي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من ميدان رمسيس إلى باريس عاصمة فرنسا في ظروف غامضة

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم «رمسيس باريس»، البرومو التشويقي الأول للفيلم، تمهيداً لعرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر 2023، وحصد البرومو 132 ألف مشاهد على موقع «يوتيوب».

ونشرت «هيفاء وهبي» عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، البوستر الرسمي للمسلسل وعلقت قائلة: «لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض.. قريباً».

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من الشباب المصريين من ميدان رمسيس إلى باريس عاصمة فرنسا بشكل غامض، وتشهد هذه الرحلة عدد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف تعتمد على كوميديا الموقف، ويقررون تشكيل عصابة من أجل سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم «رمسيس باريس» بطولة الفنانين: هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج ريمون رمسيس، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى