بعد ساعات من “نفسي أفضل تحت اللحاف”.. ساويرس لمتابعيه: “في المكتب من ٩.٣٠ لحسن تفتكرونى زوغت” والجمهور يرد

كتبت: منار محمد

 

مازح رجل الأعمال  نجيب ساويرس، متابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: أنا على فكرة في المكتب من ٩.٣٠ لحسن تفتكرونى زوغت.. بس من الخميس اللي جاي إحازة بقة لحد السنة اللي جاية ..وهفضالكم أكتر عارف هتقولوا ” أكتر من كده  كمان “.

 

وأكد ساويرس أنه ذهب بالفعل إلى العمل، بعد ساعات من تغريدة تمنى فيها الهروب من العمل، فقال: “صباح الخير.. شكل الدنيا برد.. نفسي أزوغ من الشغل وأفضل تحت اللحاف “.

 

حازت التغريدة الأخيرة لنجيب ساويرس على إعجاب المئات من متابعيه، بينما علق الكثير منهم، فقال عماد: ياباشا براحتك.. المكتب مكتبنا.. والدفاتر دفترنا”، فيما قال إبراهيم: أنا ممكن أكمل مكانك في الشغل للسنه الجديده واللي بعدها عادي يا عم نجيب”.

أما عن أحمد ناجي، فنشر صورة من فيلم الراحل علاء ولي الدين “الناظر”، وعلق قائلًا: يا باشا و لا تزوغ يا سلام براحتك.. وادى امضتى اهى يا سيدى اهااه تانى اهاااه”.

ويعد ساويرس، من أكثر رجال الأعمال المتفاعلين مع متابعيهم بصفة شخصية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما شجع العديد من الشباب على طرح أفكارهم ومشروعاتهم المبتكرة عليه ليتبناها ويساعدهم فى إطلاق تجربة نجاح اعتمادًا على أفكارهم وخططهم وقدراتهم الفكرية والإبداعية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى