رياضة

أخبار الأهلي اليوم.. سعد سمير يغيب عن لقاء طنطا بالدوري.. وثنائي الأحمر جاهز للمشاركة

زينب حسن

يختتم فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، المدير الفني، استعداداته اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، لمواجهة طنطا غدًا، فى الجولة الثلاثين والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

سعد سمير يغيب عن الأهلي أمام طنطا بالدوري

يغيب سعد الدين سمير، لاعب القلعة الحمراء، عن لقاء الأحمر مع طنطا غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب اصابته فى العضلة الخلفية عقب عودته من المشاركة فى معسكر المنتخب الوطني بسويسرا.

إكرامي يعود لتدريبات الأهلي الجماعية عقب لقاء طنطا

أكد خالد محمود، طبيب القلعة الحمراء، أن الحارس شريف اكرامي سينتطم فى التدريبات الجماعية للفريق عقب لقاء طنطا غدًا، ويخضع لبرنامج علاجي تأهيلي خلال الأيام الماضية، واعلن اكامي منذ قليل عن وفاة خالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أزارو وسليمان جاهزان للمشاركة امام طنطا بالدوري

تعرض الثنائي وليد أزارو ووليد سليمان للإصابة بكدمات خلال مران الفريق الذى اقيم امس على ملعب التتش بالجزيرة، وأكد خالد محمود طبيب الفريق، ان الإصابات خفيفة ولن تحرم اللاعبين من المشاركة أمام طنطا غدا بالجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

معلول يغيب عن لقاء الأهلي أمام طنطا بالدوري

اجرى خالد محمود، طبيب القلعة الحمراء اتصالا هاتفيًا مع الجهاز الطبي الخاص بالمنتخب التونسي للإطمئنان على علي معلول، ومعرفة حجم إصابته، حيث تعرض لكدمة فى كاحل القدم، اثناء مشاركته مع المتتخب التونسي فى استعدادات مونديال روسيا 2018، ولن يشارك التونسي فى مباراة الغد أمام طنطا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى