وزير الرياضة يكرم محارب السرطان محمود سامح بطل الفروسية

كتب: أحمد وجيه عامر

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، الطفل محمود سامح، البالغ من العمر ١٢ عامًا، والذى كان مصابا بسرطان العظام، ومبتور القدم ويلعب الفروسية .

وأبدي الطفل محمود سعادته وسروره بلقاء وزير الشباب والرياضة والذي رحب بدوره بالطفل ذي الإرادة الحديدية ووعده بإدراجه ضمن برنامج الوزارة لرعاية الأبطال تمهيداً لدخول لعبة الفروسية في مصر البارالمبي ومنافسته مستقبلاً في المحافل البارالمبية .

وقدم الوزير التهنئة إلى الطفل محمود سامح علي إرادته القوية، وتميز أخلاقياته التي اكتسبها من خلال تنشئته الاجتماعية السليمة، معلناً قيامه بإدراجه في مشروع الوزارة لرعاية الأبطال تمهيداً للحديث حول إدخال الفروسية المصرية في الألعاب البارالمبية.

كما قام الوزير بتكريم الطفل محمود، ومنحه درع الوزارة تكريماً له وتحمله ظروفا صعبة علي أي طفل وحياته بقدم واحدة ومداومته على ممارسة هوايته المفضلة فى الفروسية وتحقيق نجاحات فيها .

واستمع الدكتور أشرف صبحي إلى الطفل وأسرته ومدربه حيث وجه بتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة ، كما أكد الوزير اهتمام الوزارة بتكريم النماذج الإيجابية داخل المجتمع من النشء والشباب والذين يتحدون الظروف المحيطة بهم، ويحققون إنجازات وتفوقاً ملحوظاً في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن تلك النماذج تعد قدوة حسنة للشباب ينبغي تسليط الضوء على تجربتها.

ووجه الوزير الشكر والتقدير لـ محمد رمضان مدرب اللاعب والذى كان له دور كبير فى تدريبه وللوصول به إلى منصات التتويج فى بطولة الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى