عبد الناصر زيدان: الأهلي يقترب من مهاجم أوروبي لتدعيم صفوف الفريق

كشفت الإعلامي عبدالناصر زيدان، كواليس مهاجم الأهلي الجديد، والقيمة المالية التي حددها نادي سيريوس من أجل الموافقة على رحيل وسام أبو علي لاعب الفريق إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه “ملعب الشمس” المذاع عبر “قناة الشمس”، إن نادي سيريوس السويدي، حدد مبلغ 17 مليون كرونة، أي ما يعادل مبلغ مليون ونصف المليون دولار، وذلك من أجل الموافقة على رحيل وسام أبو علي لاعب الفريق إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع، أن النادي الأهلي يتفاوض بشكل جدي في الوقت الحالي للحصول على خدمات وسام أبو علي من نادي سيريوس السويدي، وتم رفض العرض الأول، والمفاوضات لا زالت جارية من أجل الحصول على خدمات اللاعب نهائيا، بعد موافقة اللاعب على الانتقال إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

ويرتبط اسم وسام أبو علي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدعيم الخط الهجومي في يناير المقبل، بعد الموافقة على رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى